خبر وفاة منة عرفة يشعل مواقع التواصل.. ما صحته ؟

خبر وفاة منة عرفة يشعل مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية منة عرفة بشكل مفاجئ مساء اليوم الأربعاء 20 يناير/ كانون الثاني 2021، ما دفع محبو الفنانة المصرية منة عرفة للتساؤل عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى صحة خبر الوفاة.

ولم ترد حتى اللحظة أنباء تؤكد صحة وفاة منة عرفة خاصة أن عرفة كانت قد شاركت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك قبل ساعات قليلة وعبرت في تعليق قصير على الصورة عن برودة الجو.

وانتشرت عدة مرات أنباء عن وفاة منة عرفة في حادث سير خلال عامي 2019 و2020، ما دفع منة للرد حينها والتساؤل عن الفائدة التي تعود على مروجي الإشاعات بعد إطلاق أخبار وهمية عن وفاة الفنانين.

وقالت منة في ذلك الوقت إنها تلقت العديد من الاتصالات من أقاربها ومحبيها يطمئنون عن سلامتها بعد أن سببت لهم إشاعة موتها حالة من الذعر.

وتعتبر منة عرفة ممثلة مصرية بدأت رحلتها في عالم التمثيل منذ صغرها وشاركت في عدة أفلام ومسلسلات وإعلانات، وعرفها الجمهور بخفة ظلها منذ طفولتها.

وكان الظهور الأول لمنة عرفة من خلال مسلسل السندريلا مع المخرج سمير سيف، فظهرت موهبتها بشكل واضح وأحبها الجمهور وتمكنت من المشاركة في عدة أعمال سينمائية منها: فيلم مطب صناعي وآخر كلام وحلم العمر والبيه رومانسي، كما شاركت في جميع مواسم المسلسل الكوميدي الشهير راجل وست ستات.