شاهد: أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت القنوات الرياضية السعودية عبر تويتر أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي حيث استضاف ملعب جامعة الملك سعود مباراة النصر ضد الوحدة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري السعودي، وانتهت المباراة بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقدم المارد الأحمر مبكرًا في الدقيقة الخامسة من المباراة، عن طريق لويسينيو الذي وصل إلى الكرة بعد أن مر بها جونز بعد عرضية من الجهة اليسرى عبر نياكاتي، لذلك لم يتردد في إيداع الكرة في الشباك.

وأدركت بيتي مارتينيز التعادل للفوز بعد 3 دقائق فقط، حيث احتسب الحكم ركلة حرة أمام منطقة الجزاء، نفذها الأرجنتيني بتسديدة اصطدمت بالحائط وغيرت اتجاهها خادعة للحارس.

أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

واستمر التعادل حتى الدقيقة 67 من الشوط الثاني عندما أرسل سلطان الغانم عرضية من الجهة اليمنى قابلها رائد الغامدي بتمريرة رأسية من يسار منطقة الجزاء إلى عمق بتروس المتقدم، الذي قابل الكرة بتسديدة اصطدمت بالشبكة.

وسجل بيتروس الهدف الثالث للنصر والثاني في الدقيقة 87 بضربة جزاء على يسار العويشر التي سارت نحوها لكن الكرة سبقته في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 20 نقطة وتقدم إلى المركز السابع في جدول الدوري السعودي، فيما توقف رصيد الوحدة عند 20 نقطة أيضًا، لكنه تراجع إلى المركز الثامن.

ويحتل النصر المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن القادسية التاسع، في المقابل، يريد الوحدة التعافي من آخر مباراتين بالتعادل، والعودة إلى طريق الانتصارات، من بوابة النصر.