شاهد: صورة فوز العتيبي وزوجها تثير جدلا على مواقع التواصل

صورة فوز العتيبي وزوجها تثير جدلا على مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت صورة فوز العتيبي وزوجها استياءً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو مع زوجها، جعلها تتصدر التريند السعودي خلال الساعات الماضية.

وظهرت فوز في فيديو تم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا وهي ترقص على أنغام أغنية "أنساي" لسعد المجرد ومحمد رمضان، وكانت فوز ترقص في الفيديو مع زوجها مرتدية ملابس النوم، وفي يدها زجاجة كحول.

هاجم سعوديون فوز العتيبي وزوجها، وأكدوا أنه لا أحد يحبها وإلا لما خرج بهذه الطريقة مطالبين بوضع حد لسلوكهم، أثار زوج العتيبي غضب متابعي زوجته، بعد أن اقترب من الكاميرا وهو يحمل زوجته على كتفيه، ورفع حذائه في عين الكاميرا.

واعتبر مراقبون أن سلوك زوج العتيبي إهانة متعمدة، ولا تتوقف فوز عن نشر مشاهد "ساخنة" مع زوجها متجاهلة كل الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ذلك.

55.jpg
 

وفي سياق آخر، طالبت فوز العتيبي دائمًا بأن تحافظ المرأة على حقوقها، وخاصة في عقد زواجها وداخل أسرتها، حفاظًا على كرامتها ومستقبلها كإنسان على قدم المساواة مع الرجل، في جميع الحقوق والواجبات.

تتعرض لانتقادات واسعة، خاصة أنها سعودية وليست محجبة، وتظهر مع زوجها بصور جريئة، كما تنشر هويتها الوطنية بعد حالة من الجدل التي أثيرت في السعودية، ووصلت إلى نقطة التشكيك بأنها سعودية، بسبب الاختلاف بينها وبين مجتمعها.

كان العمر الحقيقي لفوز العتيبي بمثابة صدمة لمتابعيها، بعد أن أعلنت أن عمرها الحقيقي 49 عامًا، بسبب ملامحها الشابة وجسمها النحيف، وظهورها كفتاة دون سن العشرين.

تعيش العتيبي مع زوجها أحمد الموسى في المملكة العربية السعودية، وسط رفاهية كبيرة وتناغم بينهما، وهي جريئة في ظهورها معه، الأمر الذي جعلها محط أنظار المتابعين في السعودية والخليج، حيث أعرب الكثيرين عن استيائها الشديد من تحركاتها الجريئة التي تنتهك الدين الإسلامي والعادات والتقاليد السعودية.