الدوري الانجليزي

بالصور: صاروخية بوجبا في فولهام تعيد مانشستر يونايتد لصدارة البريميرليج

حجم الخط

وكالة خبر

قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1)، على حساب مضيفه فولهام، في المباراة التي احتضنها ملعب كرافين كوتاج مساء يوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة رقم 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية اليونايتد إدينسون كافاني في الدقيقة (21) وبول بوجبا في الدقيقة (65)، بينما سجل هدف فولهام الوحيد أديمولا لوكمان في الدقيقة (5).

بتلك النتيجة، استعاد اليونايتد صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة، بينما تجمد رصيد فولهام عند 12 نقطة في المركز الـ18.

أتت المحاولة الأولى في الدقيقة الثانية، بتسديدة من لوكمان من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها دي خيا بسهولة.

وافتتح فولهام التسجيل سريعًا في الدقيقة الخامسة، بعدما تلقى لوكمان بينية متقنة لينفرد بدي خيا ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

هدأت المباراة في الربع ساعة التالية، قبل أن يظهر مانشستر يونايتد هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 21، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر برونو فرنانديز اصطدمت بالقائم.

وبعدها مباشرة نجح اليونايتد في معادلة النتيجة، بعدما أرسل برونو عرضية من الجانب الأيسر، أخطأ أريولا في إبعادها ليتابعها كافاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الدقيقة 21.

 

تنزيل (19).jpg
تنزيل (20).jpg
تنزيل (22).jpg
تنزيل (21).jpg


وكاد برونو أن يضيف الهدف الثاني سريعًا، بعدما سدد برونو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تألق أريولا في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وواصل اليونايتد صحوته، بعدما ارتقى ماجواير لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 29، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وتحصل اليونايتد على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 34، نفذها برونو مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وارتقى مارسيال لعرضية من الجانب الأيسر عبر شاو في الدقيقة 44، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ريد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47، ذهبت أعلى العارضة.

وأتى الرد من اليونايتد في الدقيقة 51 عبر ركلة ركنية، ارتقى لها ماجواير مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وعاد لوكمان للظهور في الدقيقة 52، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها دي خيا.

وأرسل برونو عرضية متقنة لمارسيال الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64، ليسدد الفرنسي رأسية ضعيفة أمسك بها أريولا بسهولة.

ونجح اليونايتد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعدما سدد بوجبا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وكاد كافاني أن يضيف الهدف الثالث مباشرة، بعدما سدد رأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66، تألق أريولا في التصدي لها.

وأنقذ دي خيا مانشستر يونايتد من التعادل، بعدما تصدى لتسديدة أرضية قوية من لوفتيس تشيك من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75.

وأهدر لوفتيس تشيك فرصة محققة في الدقيقة 83، بعدما تمهدت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء، ليسدد بغرابة أعلى العارضة.

وتبعه ليمينا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن المرمى، ليدفع بعدها سولسكاير بكل من ماكتوميناي وراشفورد على حساب مارسيال وجرينوود.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، دفع سولسكاير بماتيتش على حساب برونو، لينتهي اللقاء بعدها بفوز مانشستر يونايتد (2-1).