صيدم يكشف أبرز الملفات المطروحة باجتماع "مركزية فتح" المرتقب

صبري صيدم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، صبري صيدم، صباح يوم الخميس، عن أبرز الملفات التي سيتم مناقشتها باجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس، والمقرر عقده الأحد المقبل.

وقال صيدم، في حديث (لإذاعة صوت فلسطين)، رصدته وكالة "خبر": "إنّ الاجتماع سيصب الجهد فيه على نقطة واحدة وهي الانتخابات"، مُشيرًا إلى أنّ كل النقاش سيتمحور حول الترتيبات التي تخص حركة فتح فيما يخص الانتخابات، وكل ما له علاقة بالإجراءات الميدانية، والمطلوب من الحركة في إطار استعدادها للعملية الانتخابية.

وأوضح أنّ العملية الانتخابية، من شأنها تجديد النهج الديمقراطي داخل الحركة، واعتماده كأسلوب ونمط حياة، لافتاً إلى أنّه جرت هناك انتخابات في عدة أقاليم، سواء في نابلس أو بيت لحم، حيث تأتي في سياق استمرار واستكمال انتخابات الأقاليم، فهذا نهج انتهجته الحركة في إطار تجديد الشرعيات، ولإعادة تنشيط العملية الميدانية.

وبخصوص الانتخابات، والترتيبات الداخلية داخل الحركة، بين أنّ االعملية الانتخابية من شأنها تجديد النهج الديمقراطي داخل الحركة، واعتماده كأسلوب ونمط حياة".

واختتم صيدم، حديثه قائلاً: "سيتم التطرق كذلك إلى المستجدات الأخيرة، حيث سيقدم الرئيس عباس تقريرًا سياسيًا مقتضبًا عن الوضع العام، ويستعرض مجموعة من القضايا المرتبطة بأحداث الساعة، والتطورات السياسية التي تخص الواقع الفلسطيني".