اخبار مسلسلات رمضان 2021 على صفحات فيس بوك

اخبار مسلسلات رمضان 2021 على صفحات فيس بوك
حجم الخط

وكالة خبر

اخبار مسلسلات رمضان 2021 على صفحات فيس بوك حيث يقوم عدد من صناع الدراما بتصوير مشاهد من أعمالهم، تمهيدا لعرضها خلال شهر رمضان المقبل الذي يبدأ فلكيا في 13 أبريل 2021.

أصبحت ملامح معظم المسلسلات واضحة، مع بقاء أقل من 3 أشهر على العرض، فيما يسعى عدد من الفنانين الآخرين إلى اللحاق بالسباق الرمضاني ووضع الرتوش الأخيرة من مسلسلهم قبل بدء التصوير في الأسابيع المقبلة.

اخبار مسلسلات رمضان 2021 على صفحات فيس بوك

وفيما يلي استعراض للقائمة الأولية لمسلسلات رمضان 2021 بحسب ما أعلن صناعها، مشيرة إلى أن القائمة قد تشهد فيما بعد انضمام أو انسحاب أي مسلسل أو أحد المشاركين في تلك المسلسلات:

الاختيار 2

تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، محمد علاء، إسلام جمال وأحمد داش، يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في الفترة من 2013 حتى 2020.

نسل الأغراب

تأليف وإخراج محمد سامي، يشارك في بطولته أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، إنجي المقدم، محمد مهران، محمد جمعة، هبة مجدي، محمد علاء، نجلاء بدر، دياب وأحمد فهيم، تدور أحداث المسلسل داخل الصعيد عن عائلة الغريب.

ضل راجل

تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، يشارك في بطولته ياسر جلال، محمود عبد المغني، نور، نرمين الفقي، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، خالد أنور ورنا رئيس، تدور الأحداث في إطار من الدراما الاجتماعية التي تتناول المناطق الشعبية.

موسى

تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، يشارك في بطولته محمد رمضان، سمية الخشاب، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، محمود عبد المغني، منة فضالي، أمير صلاح الدين، محمد عز، منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، جوري بكر وأحمد طلعت.

تدور الأحداث خلال فترة الخمسينيات حول شخص صعيدي يتولى مسئولية عائلته بعد وفاة والده، ويضطر للسفر إلى القاهرة بحثًا عن الرزق.

كوفيد 25

تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، يشارك في بطولته يوسف الشريف، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح الدين، إسلام جمال، إيناس كامل ومي سليم.

تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، حول الحروب والأوبئة.

الملك أحمس

قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر، ريم مصطفى وأمير صلاح الدين.

تدور الأحداث حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

حرب أهلية

تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، يشارك في بطولته يسرا، جومانة مراد، جميلة عوض وخالد أنور، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، حول صراع داخل عائلة بين زوجتين لنفس الرجل.

طبع الحياة

تاليف مدحت العدل، إخراج أحمد خالد، يشارك في بطولته نيللي كريم، هشام إسماعيل، عارفة عبد الرسول، مصطفى درويش وتارا عماد، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

اللي ملهوش كبير

تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، يشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، مجدي كامل، أحمد سعيد عبد الغني، دينا فؤاد، إيمان السيد وبدرية طلبة، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

النمر

تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، يشارك في بطولته محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران ومحمود حافظ، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

وكل ما نفترق

تأليف أحمد وائل، معالجة درامية محمد أمين راضي، إخراج كريم العدل، يشارك في بطولته ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، آيتن عامر، طارق عبد العزيز، سلوى خطاب، أحمد صيام ورحاب الجمل، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

نجيب زاهي زركش

تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم، تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول علاقة نجيب زاهي زركش بابنائه.

القاهرة كابول

تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، يشارك في بطولته طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، خالد كمال وحسني شتا.

تتناول الأحداث المؤامرات في المنطقة العربية وبخاصة داخل مصر، عن طريق استعراض الصراع بين أحد الإرهابيين وضابط شرطة يطارده ومذيع يرصد الأحداث.

بين السما والأرض

قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته هاني سلامة، غادة عادل، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى، المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من الفيلم السينمائي مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة.

عش الدبابير

سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف ودلال عبد العزيز، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

هجمة مرتدة

تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب، يشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، صلاح عبد الله ومحمد جمعة، يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية.

لحم غزال

تأليف أيمن سليم، إخراج ياسمين أحمد كامل، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، مي سليم، خالد كمال ومحمد عادل، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

تقاطع طرق

تأليف وإخراج تامر محسن، يشارك في بطولته منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، مصطفى سلامة ونسرين طلعت، تدور الأحداث حول زوجة تقرر إنهاء خلافاتها مع زوجها بالطلاق، وتبدأ رحلة جديدة في حياتها.

بنت السلطان

تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، يشارك في بطولته روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر وأحمد مجدي، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

قصر النيل

تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي، يشارك في بطولته دينا الشربيني، أحمد حاتم، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، صبري فواز، أحمد خالد صالح، عمر السعيد، أحمد مجدي، محمد محمود عبد العزيز، نبيل عيسى، مريم الخشت ومحمد حاتم.

اللعبة 2 : ليفل الوحش

إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، أحمد فتحي، محمد ثروت ومحمد أوتاكا.

يبدأ عرض المسلسل يوم 24 يناير عبر منصة شاهد VIP مع عرضه تليفزيونيا خلال شهر رمضان المقبل، كما حدث مع الموسم الأول من المسلسل.