العالول يزور والدة الشهيد فارس عودة أثناء تواجدها برام الله لعلاج حفيدها

فارس عودة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قام نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم الخميس، بزيارة والدة الشهيد الطفل فارس عودة، التي قدمت لمدينة رام الله، لعلاج حفيدها الذي أصيب خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في صيف 2014.

وأكد العالول، أثناء الزيارة على أن إرادة شعبنا هي من سيصنع الانتصار على الاحتلال، مشددًا على أن إصرار شعبنا على النضال من أجل حريته لن يتوقف. 

واستذكروقفة الطفل الشهيد الشجاعة أمام دبابة الاحتلال، مشيرًا إلى أن الشهيد فارس مثَّل حكاية أساسية من حكايات كفاح شعبنا في تحديه لجبروت الاحتلال وفي التضحية من أجل وقف عدوانه عليه، وفي قدرة الأجيال على تمسكها بنقل رواية شعبنا بالواجهة والاصرار على كنس الاحتلال. 

وأفاد بأن تلك الإرادة لن تنكسر وأن شعبنا قادر على أن يجترح المعجزات رغم كل قسوة الظروف، فيما نقل العالول لوالدة الشهيد فارس عودة تحية الرئيس محمود عباس والقيادة، مؤكداً على التزام القيادة بقضايا شعبنا وبهمومه وعمل كل جهد ممكن من أجل تمكين شعبنا على البقاء في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها. 

يشار إلى أن صورة الطفل الشهيد فارس عودة، وهو يقف حاملًا حجرًا يتحدى رتلًا من دبابات الاحتلال شرق مدينة غزة، تعتبر واحدة من أكثر صورة الانتفاضة شهرة وباتت أيقونة للإشارة للبطولة الفلسطينية في مواجهة قوة الاحتلال وبطشه. 

ويذكر أن الشهيد فارس كان قد استشهد في الأسابيع الأولى لانتفاضة الأقصى في 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2000.