شاهد: سناب العنود محمد العامري يثير جدلا .. من هي ؟

سناب العنود محمد العامري يثير جدلا
حجم الخط

وكالة خبر

أثار سناب العنود محمد العامري جدلا مع تداول خبر زواج السعودي يزيد الراجحي من العنود محمد العامري، زاد بحث رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية لمعرفة من هي الفتاة التي خطفت قلب يزيد الراجحي، فقد بات هذا السؤال يشغل أذهان كثير من السعوديين في الساعات الأخيرة.

وتعتبر العنود محمد العامري ناشطة سعودية عرفها السعوديون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى بشهرة في المملكة العربية السعودية.

ويرجع أصل العنود إلى قبيلة بني عامر المعروفة في منطقة الحجاز والتي تنسب إلى قيس بن الملوح بن مزاحم العامري من بني عامر، وتعود أصولها من قبيلة بني يزيد وهي ذات القبيلة التي ينتمي إليها يزيد الراجحي.

ويزيد الراجحي من أهم رجال الأعكال في المملكة العربية السعودية، وهو أحد أبناء محمد بن عبد العزيز الراجحي الذي أسس بنك الراجحي مع اخوته، ويعود أصله إلى القصيم كما يرجع نسبه إلى قبيلة بني زيد.

سناب العنود محمد العامري

العنود.JPG
 

ويحظى يزيد الراجحي بشهرة وشعبية واسعة في المملكة العربية السعودية، كما يمتلك عدد كبير من المتابعين على تطبيق سناب شات، ويشارك متابعيه بشكل مستمر بمقاطع فيديو ذات محتوى هادف.

وقدم عدد من السعوديين وكلك مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية تهنئة ليزيد الراجحي بمناسبة زواجه وتمنوا له حياة سعيدة، ولا يزال خبر زواج يزيد الراجحي من العنود محمد العامري يشغل الناس في السعودية حتى اللحظة.