ما ترتيب مجموعة مصر في كاس العالم لكرة اليد 2021 ؟

ما ترتيب مجموعة مصر في كاس العالم لكرة اليد 2021 ؟
حجم الخط

وكالة خبر

ما ترتيب مجموعة مصر في كاس العالم لكرة اليد 2021 ؟ حيث نجح المنتخب المصري لكرة اليد في الفوز على روسيا بنتيجة 28-23، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في مباريات الدور الأول للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي في كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وبعد فوز الفراعنة، رفع المنتخب الوطني رصيده في المجموعة إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، متعادلًا مع السويد وسلوفينيا، بنفس النتيجة.

فاز أحمد الأحمر، لاعب كرة اليد المصري، بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وروسيا، التي أقيمت يوم الأربعاء، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرئيسية لكأس العالم لكرة اليد مصر 2021. .

في الشوط الأول، تفوقت مصر على روسيا بنتيجة 15-8، وسط أداء مميز للغاية من قبل أحفاد الفراعنة، لمواصلة التفوق في الشوط الثاني وأحرز منتخبنا الوطني أول نقطتين في الجولة الرئيسية.

وبلغ إجمالي عدد الأهداف التي سجلها المنتخب المصري في الدور التمهيدي 96 هدفًا، وأحرز الفراعنة 72 هدفًا في المباريات الثلاث ، واستطاع حارس مرمى المنتخب المصري إيقاف 43 تسديدة من إجمالي 106 تسديدات.

 ترتيب مجموعة مصر في كاس العالم لكرة اليد 2021

1- مصر 4 نقاط

2 - السويد 4 نقاط

3- سلوفينيا 4 نقاط

4- روسيا بثلاث نقاط

5- بيلاروسيا بنقطة

6- مقدونيا الشمالية بدون نقاط

منتخب مصر يتأهل

نجح المنتخب المصري في تحديد تأهله مبكرًا بعد فوزه على تشيلي في مباراة المجموعة الأولى بنتيجة 35-29، ثم على مقدونيا الشمالية 38-19، وخسر أخيرًا بصعوبة أمام السويد 24-23 في النهاية من دور المجموعات.

ويواجه منتخب مصر في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل نظيره البيلاروسي، قبل مواجهة سلوفينيا الأحد المقبل، الساعة السابعة مساء، في إطار اختتام الجولة الرئيسية.