مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 1 الاولى كاملة اون لاين

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 1 الاولى كاملة اون لاين
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 1 الاولى كاملة اون لاين حيث ينتظر محبو الدراما العربية والمصرية عرض الحلقة الأولى من المسلسل المصري الكوميدي في بيتنا روبوت بشغف بعد أن أعلنت شبكة قنوات cbc الأسبوع الماضي عن قرب موعد عرضه.

ويقدم المسلسل ثلاث قصص درامية مختلفة كل قصة منها مكونة من 15 حلقة، وشارك في كتابة الحلقات كل من السيناريست أحمد محمدي والسيناريست أمين جمال وأحمد محي.

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية تشتري روبوت ليساعدها في تدبر أمورها، لكن الروبوت يقلب حياة هذه الأسرة كليا، فتدور الكثير من الأحداث والمفارقات كما تواجه الأسرة عدة عقبات.

مسلسل في بيتنا روبوت من إخراج وليد الحلفاوي، وسيعرض المسلسل على عدة قنوات تلفزيونية مصرية منها قناة cbc المصرية.

وطرحت الشركات المنتجة للمسلسل سينرجي وروزناما، البرومو الخاص بالعمل في الأيام الماضية، ويجدر الذكر أن الشركات المنتجة سافرت إلى روسيا مع مهندسين مختصين في التكنولوجيا الحديثة لشراء إنسان آلي حديث.

وتعتبر التكلفة الانتاجية لمسلسل في بيتنا روبوت عالية مقارنة بالمسلسلات الأخرى بسبب اعتماد المسلسل على التكنولوجيا الحديثة، لذا يعد هذا المسلسل تجربة جديدة وهي الأولى من نوعها في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية.

وأبطال مسلسل في بيتنا روبوت هم شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، دلال عبد العزيز، ناهد السباعي، هشام جمال، أوس أوس، عارفة عبد الرسول، والعديد من الفنانين الكبار الذين يظهرون كضيوف شرف في حلقات المسلسل تباعا.