من هي شخصية شهرزاد في برنامج انت مين the masked singer ؟

من هي شخصية شهرزاد في برنامج انت مين the masked singer ؟
حجم الخط

وكالة خبر

من هي شخصية شهرزاد في برنامج انت مين the masked singer ؟ استطاع برنامج من انت مين the masked singer أن يحقق نسب مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرض الحلقة الأولى على قناة mbc بسبب تميز فكرة البرنامج.

ويقدم برنامج انت مين 12 شخصية مجهولة ترتدي الأزياء التنكرية وتعطي بعض الدلالات لتتمكن لجنة الحكم والجمهور من تخمين صاحب الشخصية التنكرية.

ويعرض البرنامج على قناة mbc اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وسوريا ولبنان وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وقطر.

وبدأت أولى حلقات البرنامج في التاسع من ديسمبر/ كانون الأول، ويقدمه 4 فنانين من دول مختلفة وهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان المصري حسن الرداد، والفنان السوري قصي خولي، و الإعلامي السعودي مهند الحمدي.

وتعتبر شخصية شهرزاد من الشخصيات التي أثارت فضول الجمهور ولجنة التحكيم لمعرفة الشخصية المتنكرة وبدأ كل من لجنة التحكيم والجمهور أيضا في تخمين الشخصية.

 

وتوقع الفنان قصي خولي أن تكون شخصية شهرزاد هي الإعلامية اليمنية أروى، كما توقع الجمهور أيضا أن تكون شهرزاد هي سمية الخشاب لكنهم عادوا لاستبعاد الشخصيات المتوقعة.

وتشير التوقعات الأخيرة بعد فيديو الأدلة أن صاحبة شخصية شهرزاد هي الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني البالغة من العمر 48 عام.

وتتميز قناة ام بي سي بتقديم برامج متنوعة وتحمل أفكار جديدة تشد المشاهد العربي ويعتبر برنامج انت مين the masked singer من أهم البرامج التي تعرض على شاشة mbc في الآونة الأخيرة.