من هي شخصية الكوبرا في برنامج انت مين the masked singer ؟

من هي شخصية الكوبرا في برنامج انت مين the masked singer ؟
حجم الخط

وكالة خبر

من هي شخصية الكوبرا في برنامج انت مين the masked singer ؟ أصبحت النسخة العربية من The Masked Singer أكثر إثارة وغموضًا مع كل حلقة.

وفي الحلقة السابعة التي عُرضت الأربعاء الماضي، لفت تحليل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إحدى أعضاء لجنة التحقيق حول هوية الكوبرا، انتباه الجمهور.

وبحسب عبد النور، فإن الفنان والصحافي المصري وائل منصور هو صاحب برنامج انت مين the masked singer لعدة أسباب بناء على أدلة الفيديو.

وكشف عبد النور أنه في أول دليل بالفيديو ظهرت صورة توأم، وائل منصور له شقيق توأم، وظهرت صورة هاتفية ووردت مكالمات، وهو ما يؤكد هذا الاحتمال، لأن منصور يقدم برنامجًا إذاعيًا.

بينما بدأ الجمهور في التوسع في التحليل، حيث ظهرت الكوبرا في فيديو الدليل الأخير، مع عدد من الأشخاص في الصحراء، مما يدل على برنامج التجربة الذي شارك في تقديمه إلى جانب 4 مذيعين من السعودية ولبنان والعراق ومصر وهم: سمير غانم اليامي وعباس جعفر ومحمد سمير.

الجدير بالذكر أنه بالرجوع إلى حساب وائل منصور على تويتر، تغريدة نشرها قبل الحلقة ظهر الأربعاء، نشر عبره صورة كوبرا، هذه التغريدة لم تحسم الأمر مع الجمهور، لكنها زادت من ارتباكها إذ رأى البعض أنها مؤشر واضح على أنه صاحب الشخصية، الأمر الذي يثير الشبهات، حيث لا يمكن الكشف بكل هذا الوضوح عن صاحب الشخصية خاصة وان هناك اتفاق واضح من قبل المشتركين مع ادارة القناة بالتزام الصمت حيال ذلك.

من ناحية أخرى، نشر أحد المتابعين في رده على تغريدة وائل منصور لقطة مقرّبة لشخصية الكوبرا، كاشفة وجه منصور بوضوح شديد تحت القناع.

وشهدت الحلقة السابقة التي عُرضت الأربعاء الماضي، خروج شخصية نفرتيتي بعد حصولها على أقل نسبة من الأصوات من جمهور المسرح، وبعد نزع القناع اتضح أنها الممثلة المصرية القديرة نادية الجندي.