هذه هي شخصيات برنامج انت مين the masked singer

هذه هي شخصيات برنامج انت مين the masked singer
حجم الخط

وكالة خبر

هذه هي شخصيات برنامج انت مين the masked singer حيث تنفرد قناة mbc بعرض البرنامج المميز انت مين the masked singer الذي استطاع أن يتربع على عرش البرامج العربية منذ بداية عرضه.

وتقوم فكرة البرنامج على تقديم عدة شخصيات بملابس تنكرية، وتقدم كل شخصية من الشخصيات نبذة تعريفية عن نفسها لتتمكن لجنة التحكيم والجمهور من تخمين هذه الشخصية.

ويشارك في لجنة التحكيم عدة شخصيات من دول عربية مختلفة أيضا وهم الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والإعلامي السعودي مهند الحمد والفنان المصري حسن الرداد.

ويبدأ عرض البرنامج على قناة mbc كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وسوريا ولبنان، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وقطر.

شخصيات برنامج انت مين the masked singer

وتفاجأ الجمهور في الحلقات الماضية أن شخصية نيفرتيتي هي الفنانة المصرية نادية الجندي التي عبرت عن سعادتها لمشاركتها هذه التجربة لكن من هم الشخصيات المتبقية؟

أشارت أغلب التوقعات إلى أن شخصية الطاووس هي الفنانة السورية ديما قندلفت، كما أجمع الأغلبية أن شخصية شيتاهي الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، وكانت معظم التوقعات تشير إلى أن شخصية الذئب هي الفنانة السعودية وعد.

وسببت شخصية الصقر حيرة كبيرة للجمهور ولجنة التحكيم أيضا فتوقع البعض أنه الفنان السوري عابد فهد، كما توقع آخرون أنه الفنان السوري باسل الخياط أو الفنان اللبناني رامي عياش أو الفنان الخليجي عبد الله بالخير، ولم يتم حسم الأمر بعد.

وتعد شخصية شهرزاد من الشخصيات المحيرة أيضا فتوقع البعض أنها الفنانة شكران مرتجى أو سمية الخشاب لكن الاحتمال الأكبر يشير إلى أنها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وهناك عدة احتمالات تشير إلى أن رامز جلال هو المتنكر في شخصية الأفعى، بينما تشير توقعات أخرى إلى أنه الفنان الفلسطيني محمد عساف.