مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2 كاملة على أكوام

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2 كاملة على أكوام
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2 كاملة على أكوام تستطيع الآن متابعة الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي المصري في بيتنا روبوت، بطولة الفنانة شيماء سيف والفنان هشام جمال وليلى أحمد زاهر.

ولاقت الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي في بيتنا روبوت نجاحا كبيرا بين جموع المشاهدين المصريين والعرب الذين باتوا ينتظرون عرض الحلقة الثانية من المسلسل لاستكمال الأحداث.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي في بيتنا روبوت حول أسرة شابة تتكون من زوج وزوجة، يهتم الزوج في مجال التكنولوجيا فيخترع عدة روبوتات، فتقرر الزوجة الاستعانة به في أعمال المنزل، فيحدث تغيير كبير في حياتهم وتدور العديد من المفارقات والأحداث الكوميدية.

ويعرض المسلسل ثلاثة قصص مختلفة، كل قصة منها 15 حلقة وتعد القصة الأولى في المسلسل هي قصة في بيتنا روبوت التي بدأ المسلسل بها.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 2 كاملة 

المسلسل من إخراج وليد الحلفاوي وتأليف الثنائي أحمد محيي وأحمد المحمدي، وبطولة شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز.

ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc من يوم السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل على شاشة سي بي سي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرا.

كما عرض المسلسل على قناة CBC Drama في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الثانية ظهرًا.