من هو المذيع الكويتي محمد المؤمن على ويكيبيديا ؟

من هو المذيع الكويتي محمد المؤمن على ويكيبيديا ؟
حجم الخط

وكالة خبر

من هو المذيع الكويتي محمد المؤمن على ويكيبيديا ؟ أثار الإعلامي الكويتي محمد المؤمن ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والوطن العربي بعد تداول مقطع فيديو أعلن من خلاله اعتناق الديانة المسيحية.

وشكك محبو محمد المؤمن في صحة الفيديو، بينما قال البعض أن المؤمن يبدو في حالة غير طبيعية معتبرين إن ما يمر به قد يكون نتيجة إدمان.

ويعتبر محمد المؤمن إعلامي ومقدم برامج إخبارية يحمل الجنسية الكويتية، وهو في الثلاثينات من عمره، بدأ عمله الإعلامي عام 2005، وعرف بقدراته الفائقة على إدارة الحوار وسرعة البديهة.

كما يعمل محمد المؤمن كمستشار إعلامي، للإعلاميين المبدئين في رحلتهم الإعلامية، فيعلمهم طريقة الإلقاء الصحيح ومهارة إدارة الحوار.

وخلال مسيرته الإعلامية عمل المؤمن في قناة الرأي وقدم عدة برامج مثيرة للاهتمام منها برنامج نقطة خلاف، ما جعل المؤمن يحظى بقبول واسع من الكويتيين الذين يحبون جرأته في الطرح.

وتناول الإعلامي محمد المؤمن خلال برامجه العديد من القضايا التي تهم المجتمع الكويتي والمرأة الكويتية، كما يتناول العادات والتقاليد الكويتية من خلال برامجه وينتقد بعض القوانين المعمول بها في الكويت.

واحتل وسم محمد المؤمن قائمة الترند في موقع التدوين تويتر، في دولة الكويت ودول الخليج، بعد إعلانه عن اعتناق الديانة المسحية، وتفاعل عدد كبير من الناشطين على موقع تويتر مع الوسم، معبرين عن حزنهم لما صرح به محمد المؤمن في الفيديو المتداول، ما جعل الإعلامي الكويتي عبد المحسن برقاوي يقول في تغريدة على موقع توتير: "اللهم عافه وشافه ورده إليك ردا جميلا".