شاهدي | اليكِ "حواء"سبب لن يخطر في بالك ابدًا لرائحة الجسم الكريهة

شاهدي | اليكِ "حواء"سبب لن يخطر في بالك ابدًا لرائحة الجسم الكريهة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

روائح الجسم الكريهة في الوقت الذي تسبب فيه الإحراج قد تكشف في الكثير من الأحيان اصابتك ببعض المشكلات الصحية وبعد ان أخبرناك في وقت سابق عن دلالات أنواع الروائح التي تنبعث من جسمك عن صحتك، أتت إحدى الدراسات لتكشف ما لن تتوقعيه وهو سبب أساسي في بعض روائح الجسم الكريهة وهو حبوب منع الحمل!

قد يكون الأمر مفاجئًا وبغاية الغرابة في الوقت عينه، الا أنه ووفقًا لبعض الدراسات فإن حبوب منع الحمل تغير في روائح النساء اللواتي يستخدمنها.

وفي تفاصيل هذه الأخيرة فقد قام الباحثون في مركز ليمور ديوك بدرس تأثير المواد الموجودة في معظم حبوب منع الحمل على الأجسام وقد تبين أن هذه الحبوب قد غيرت لدى عدد كبير من النساء في التركيب الكيميائي للمناطق التناسلية مما يجعل رائحة المرأة أقل جاذبية الى الرجال في هذه الفترة.

الا أن الخبراء لا يزالون في صدد ايجاد وقائع أكثر دقة تؤكد هذه النظرية أكثر أما في حال تأكيدها فهل يكون هذا السبب دافعًا للإقلاع عن تناول المرأة لحبوب منع الحمل اذا كان سيقلل من انجذاب زوجها اليها؟ وحتى تأكيد هذا الأمر ام نفيه ما رأيك في ان تتعرفي على وسائل منع الحمل المختلفة لكي تختاري النوع الأنسب والأفضل لك؟