مشاهدة انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 7 attack on titan season 4

مشاهدة انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 7 attack on titan season 4
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 7 attack on titan season 4 ومن هم الأخيار في هذه الحرب مرة أخرى؟ لطالما طرح Attack on Titan هذا السؤال طوال الموسم، ولكن تم التعبير عنه بشكل جميل الآن حيث تدور حرب كاملة بين أفضل Marley's و"Eldian Devils" الحلقة السابقة تبدأ هذا الصراع، لكن كل شخصية قام ببنائها الأنمي بعناية خلال هذه المواسم الأربعة تدخل في معركة مع بعضها البعض في “Assault” وهو أمر رائع.

هذا القسط مزدحم للغاية ومن المحتمل أن يكون المفضل لدى الكثيرين لأن الكثير منه مجرد جبابرة ينوحون على بعضهم البعض في محاولة للسيطرة، إنها النسخة النهائية والمعززة من الفرضية الأصلية للمسلسل وهي مرضية تمامًا كما ينبغي.

شهدت Attack on Titan العديد من الحلقات التي كانت عبارة عن حركة خالصة وفي خضم الحرب، لكن "Assault" يعد تدريبًا أكثر تعقيدًا بسبب التغييرات الأخيرة في المسلسل، "Assault" ليس فقط ثمرة الثلث الأول من الموسم، ولكن كل شيء اكتشفه Attack on Titan على الإطلاق. لقد تطور هذا من عرض حول كيفية العمل معًا للتغلب على Titans، إلى كيفية العمل بفعالية مع Titan، إلى ما أصبح الآن خطة لاستخدام قدرات Titan بشكل أفضل ضد بعضها البعض كما لو كانت قوى من لعبة Mega Man.

مشاهدة انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 7 attack on titan season 4

إنها مباراة شطرنج مع عمالقة متوحشين ولا يزال من المدهش كيف يمكن لـ Attack on Titan دمج مثل هذه الاستراتيجية والدقة في أسلحة الدمار الفظة هذه، "Assault" مليء بالمعارك الرائعة، مثل Eren و Mikasa ضد Galliard's Jaw Titan، أو هجوم Jean على Cart Titan، أو ضربة Levi's ضد Zeke وBeast Titan. ومع ذلك، فإن ما يجعل "Assault" يعمل بشكل جيد ليس الفعل نفسه، ولكن كيف يجعل من الصعب حقًا تجذير أي شخص هنا.

لقد وجدت نفسي مصدومًا لأنه خلال كل هذه المعارك لم أكن أرغب حقًا في رؤية أي من هذه الشخصيات تموت وأن Attack on Titan تلعب هذه الطاقة، إنها تريد أن يشعر الجمهور بالتضارب وعدم الوضوح بشأن من يجب أن يتأصلوا من أجله، الأمر الذي يصبح أكثر وضوحًا أثناء القتال.

يثير "الاعتداء" العديد من الفرص حيث تكون الشخصيات على وشك الهزيمة، فقط لشخص ما من جانبهم للاندفاع في عملية الإنقاذ في اللحظة الأخيرة، قد يبدو هذا تلاعبًا في برنامج أقل، ولكن هنا من المثير حقًا رؤية قوة دعم الجميع، بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا نوع من الاحترام المتبادل بين تيتان حيث يتم مشاركة لحظات وجيزة من المواساة بين إرين ورينر أو جين وفالكو. لقد قام العرض بعمله للتأكد من أن دوافع الجميع يتردد صداها هنا، بما في ذلك قوم مارلي الذين كانوا موجودين منذ وقت أقل بكثير.

ما يساعد أيضًا في أن يكون لهذه الحرب أهمية أكبر هو كيفية استكشاف تأثيرها على كل من جابي وفالكو، تقدم كل حلقة حجة أقوى حول كيف أن جابي وفالكو هما في الواقع الشخصيات الرئيسية في هذه القصة الأكبر، لقد سلطت الضوء على كيف أن قصصهم هذا الموسم توازي بشكل مخيف إرين وميكاسا منذ بداية المسلسل، ويبدو أن هذا الجيل الشاب سيكون على قيد الحياة ليخبر هذه القصة عندما يستقر كل شيء.

هذه الأحداث هي الحافز الذي وضع غابي وفالكو في اتجاهات مختلفة تمامًا، مع غابي في حالة هياج لقتل إرين ومحاولات فالكو المتجاهلة للسلام، إنه لأمر مفجع أن تشاهده يطلب من الجميع إنهاء هذه الفوضى وكيف تم تجاهله تمامًا، هذه حرب لن تنتهي بخطاب متفائل عن السلام والعمل الجماعي.

يستكشف فيلم "Assault" أيضًا عنصرًا رائعًا في فسيولوجيا حامل Titan لم يتم التعامل معه من قبل. أولئك الذين لديهم قدرة Titan لديهم القدرة على الشفاء بوتيرة سريعة والتجديد، ولكن لا يمكن القيام بذلك إلا إذا كان لدى الفرد رغبة قوية في البقاء على قيد الحياة، لا يبدو أن هذه التفاصيل ستتحول إلى نوع من التقنية، لكن حقيقة أن راينر يكافح للشفاء تمامًا من جروحه لأنه لا يريد أن يعيش واستسلم للخوف أمر مخيف، إنه يسحب Falco إلى أسفل أكثر.

أصبح Falco بطل Reiner طوال فترة "Assault"، لكنه عنصر بشري قاتم يظهر في جميع الأحداث المكثفة، كان لدى راينر بندقية في فمه قبل بضع حلقات فقط، لذا فإن موقفه الانهزامي ليس منطقة جديدة تمامًا ولكنه بالنسبة لفالكو، الذي نما ليعشق راينر، إنه يعكس بشكل فعال الرعب المرير الموجود في العديد من أفراد مارليان ومجموعة متناقضة من الردود على الهجوم غير المتوقع، بدلاً من كل هذا الموت والدمار، فقد استسلم بالفعل الشخص الذي كانت ستلجأ إليه فالكو للحصول على الدعم، لم تنتهِ المنافسة لتحديد المحارب الذي سيرث قدرة Armored Titan، لكنهم أُجبروا قبل الأوان على أن يكونوا أبطالًا هنا ويقاتلون من أجل مستقبلهم.

كل معركة في هذه الحلقة مرضية للغاية لدرجة أنه من غير الضروري كسرها جميعًا، هناك تصميم رقص رائع للقتال من أعلى إلى أسفل، وفي بعض الأحيان يكون مقدار ما يحدث هنا ساحقًا. ومع ذلك، فإن واحدة من أكبر اللحظات في الموسم حتى الآن هي مشاهدة Armin يتحول إلى Colossal Titan لأول مرة. يتم التعامل معها بشكل جميل هنا ولا يزال هناك القليل من الضربات لمشاهدة كروب مثل أرمين وهو يقضي على أساطيل من الناس مع نفس المخلوق الذي كان يخشى عليه لفترة طويلة.

يحصل Levi أيضًا على أول فرصة حقيقية له للتألق هذا الموسم ويظهر هجومه على Beast Titan وجميع استخدامات Thunder Spears والمتفجرات بشكل فعال مدى تحسن هذه الشخصيات، عودة Hange في منطاد غريب ومرسوم جان للقضاء على المدينة بأكملها هي أيضًا مشاهد متضاربة للغاية، لا يسمح Attack on Titan للجمهور بالتعبير عن فرحتهم لعودتهم لأنهم يعملون كأعداء بلا عاطفة.