شاهد: من هي الين سكاف زوجة هنيبعل القذافي ؟

من هي الين سكاف زوجة هنيبعل القذافي ؟
حجم الخط

وكالة خبر

من هي الين سكاف زوجة هنيبعل القذافي ؟ قامت ألين سكاف، عارضة الأزياء اللبنانية، وزوجة هانيبال نجل الزعيم اللبناني الراحل معمر القذافي، بدهس عناصر من الشرطة السورية في منطقة المزة قبل مطاردتهم لدهس دورية أخرى وتم توقيفهم بعد إطلاق نار كثيف في دمشق.

بالتفصيل، وبحسب مصادر محلية، بدأت المشكلة بعد أن خرقت اللاجئة السياسية ألين سكاف قواعد المرور، وأوقفت سيارتها بشكل عنيف في المزة الشيخ سعد وسط دمشق، فأخذ الشرطي دوره في مخالفتها، التي استدعت "المرافقة" في سيارة أخرى برفقة ألين لمهاجمة شرطي.

وتطور الوضع وشحنت الأجواء قبل وصول الشرطة وأجهزة الأمن إلى مكان الحادث، حيث أُجبر الشرطي على عبور الطريق بدراجته النارية، لكن "ألن"هست دالشرطي والدراجته معًا.

لحقها رجال شرطة المرور وحاولوا منعها، فاشتبكوا مع عناصر الحراسة المرافقين لها، الأمر الذي استدعى تدخل عدد كبير من رجال الأمن.

وذكر ناشطون أن إيلين سكاف دهست شرطيين بالقرب من مستشفى المواساة، ولدى وصول الأجهزة الأمنية شتمتهم بأبشع الكلمات وهددتهم بأشد العبارات، مما استدعاهما لمحاولة شحطها.

لبضع ثوان، كان جميع رجال الشرطة والأمن في حالة تأهب بالقرب من مكان الحادث، كما تدخل ضابط كبير وقال للجميع: "هيدي عندي".

من هي الين سكاف زوجة هنيبعل القذافي ؟

ألين سكاف، عارضة أزياء لبنانية، ولدت عام 1980 في سبعل بلبنان، وهي متزوجة من هانيبال معمر القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، حيث اتُهمت الين بتعذيب إحدى خادماتها الإثيوبيات، وقامت بتشويهها.

وذكرت مصادر محلية أن ثلاثة من رجال الشرطة و4 مدنيين تجمعوا في مكان الحادث أصيبوا في الحادث

يشار إلى أن هانيبال معمر القذافي مسجون في لبنان بتهمة تشكيل جماعة إرهابية وإخفاء معلومات تتعلق بمقتل الإمام الصدر بعد اختطافه عام 2015 في سوريا حيث يقيم كلاجئ سياسي ونقله. الى بيروت.

أما ألن سكاف، فهي عارضة أزياء لبنانية، مقيمة في دمشق، ولديها ثلاثة أطفال، وتتمتع بحصانة كبيرة على خلفية حصول الأسرة على اللجوء السياسي من السلطة في سوريا.