شاهد: هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح يتصدران الترند من المطبخ

هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح يتصدران الترند من المطبخ
حجم الخط

وكالة خبر

تصدت هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح الترند من المطبخ خلال الساعات الماضية حيث استضافت الإعلامية إسعاد يونس كل من الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه على قناة dmc.

وقامت هنادي مهنا بطهو عدة أصناف خلال وجودها في البرنامج منها المكرونة وشوربة الكوسا، كما حرصت أن تقدم الأطباق بأفضل شكل وسط انبهار سعاد يونس.

وقالت هنادي مهنا خلال اللقاء إنها تحرص على توفير الكريمات والعطو خارج بوابة المطبخ لاستخدامها بعد الانتهاء من طهو الطعام.

وأشادت هنادي مهنا بقدرات أحمد خالد صالح التمثيلية وقالت إنه محترف في عمله ويتقنه ما يدفعها للخوف من العمل معه رغم إلمامها بالدور بشكل جيد.

واجتمعت الثنائي هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح للمرة الأولى في عمل فني واحد خلال مسلسل الفتوة ، كما قدما قصة حب جميلة أثناء العمل.

وخلال الحلقة قال أحمد خالد صالح أن هنادي تملك ذاكرة قوية وقدرة فائقة على تذكر كافة التفاصيل، على عكسه فهو يمتلك ذاكرة السمك على حد وصفه.

وأقيم حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد توفيق في نوفمبر من عام 2020، بحضور عدد من الفنانين، وشارك في الحفل المطرب تامر حسني والممثل هاني رمزي ومطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش.

كما بثت هنادي مهنا مقاطع فيديو من حفل الخطوبة عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، وقدم لها متابعوها التهاني والتبريكات بمناسبة الحفل.