طالع أهم عروض كارفور الكويت في 2021

طالع أهم عروض كارفور الكويت في 2021
حجم الخط

وكالة خبر

ننشر أهم عروض كارفور الكويت في 2021 كارفور الكويت وهو مملوك بالكامل لشركة ماجد الفطيم، التي يقع مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، وتدير كارفور في 16 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حيث يوفر كارفور الكويت 5،100 وظيفة مباشرة وغير مباشرة ويعمل مع 450 موردًا وشريكًا محليًا من جميع أنحاء البلاد لدعم الاقتصاد المحلي.

وقال كارفور الكويتفي بيان له، "نحن فخورون بأن 90% من منتجاتنا تأتي من المنطقة، ومع التنوع الغني لفريقنا في ماجد الفطيم، الذي يضم 110 جنسيات مختلفة، مما يشجع ثقافة التسامح واحترام جميع المعتقدات الشخصية والدينية في المنطقة تواصل اجتماعي".

وأضاف، "ندرك أن هناك نوعًا من القلق يصيب شريحة من عملائنا في الوقت الحالي، ونؤكد لهم أننا نراقب الوضع عن كثب نيابة عن أكثر من 37000 زميل في فريق كارفور في ماجد الفطيم، نحن فخورون بأن نكون من المنطقة ونعمل من أجل المنطقة".

طالع أهم عروض كارفور الكويت في 2021 اضغط هنا

وفي وقت سابق، نشر متجر "كارفور" في الكويت والأردن بيانين على صفحتهما الرسمية على فيسبوك وإنستجرام أوضحا فيهما أنهما لا يمثلان العلامة التجارية الفرنسية "كارفور"، وأشارا إلى أنهما يوفران عددًا من فرص العمل التي تعتمد على المنتجات الموردة من الموردين المحليين.

وبحسب موقع "أريبيان بزنس" فإن شبكة مراكز كارفور هي الأكبر في أوروبا، والثانية في العالم بعد الشبكة الأمريكية (وول مارت)، كارفور موجود في العالم العربي بالشراكة مع ماجد الفطيم في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا.

تم إنشاء أول هايبر ماركت لهذه الشبكة في أوائل الستينيات من القرن الماضي في فرنسا، على يد مارسيل فورنييه ولويس ديفوري، حيث تم تأسيسه على تقاطع خمسة طرق خارج باريس، وهذا سبب إطلاق هذه العلامة التجارية عليه، حيث أن كلمة كارفور باللغة الفرنسية تعني مفترق طرق.