تردد قناة عزام سبورت 2021 على نايل سات

تردد قناة عزام سبورت 2021 على نايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة عزام سبورت 2021 على نايل سات حيث ظهرت مؤخرًا في عالم القنوات الفضائية، مجموعة من القنوات التي يبحث عنها المشاهدون باستمرار، ومن بين تلك القنوات قناة عزام الرياضية التي تعرض محتوى رياضيًا مهمًا، حيث يبحث عنه العديد من محبي كرة القدم الأفارقة والعرب.

وتعتبر من أهم القنوات الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات انطلق بثها في عام 2013 من دار السلام في تنزانيا، وهو ما يسعى إليه باستمرار عشاق كرة القدم الأفريقية، حيث تبث عزام سبورت المباريات في الجولات التمهيدية، والتي يكون أحد أطراف اللقاء الرياضي هو الهلال السوداني.

تردد قناة عزام سبورت 2021 على نايل سات

وقالت مصادر رياضية إن تردد قناة عزام سبورت التنزانية 2021 على نايل سات هو 11387، مشيرة إلى أنه يمكن مشاهدة بثها المباشر على موقع يوتيوب.

تقول عزام سبورت إنها المزود الرائد لخدمة الأقمار الصناعية الرقمية في شرق إفريقيا ويقع مقرها الرئيسي في دار السلام، تنزانيا، تأسس عام 2013، داعية الجميع للإسراع بضبط التردد الحالي.

وتضيف: نحن نقدم أفضل وأوسع نطاق من المحتوى وخدمة عملاء عالية الجودة ونستخدم تقنية جديدة مبتكرة لمنح العملاء تجربة تلفزيونية أفضل بأسعار معقولة وأحيانًا مجانية.

وتابعت قناة عزام التنزانية أنها جزء من مجموعة شركات (بخريسة) التي لها سجل حافل في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للسوق في جميع أنحاء القارة الأفريقية.

وأضافت: نحن المذيعون الحصريون لدوري تنزانيا الممتاز المعروف باسم دوري فوداكوم الممتاز، مؤكدة أن هناك تطبيقًا لمشاهدة المباريات على هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد.

ومن أكثر محبي ومتابعة قناة عزام الرياضية، الجماهير السودانية، حيث يتم البحث عن تردد قناة عزام بشكل متكرر، مع إعلان بث القناة لمباريات فريق الأهلي وفريق الزنجباري.