مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 4 كاملة

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 4 كاملة
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 4 كاملة حيث تستطيع الآن استكمال بقية أحداث المسلسل المصري الكوميدي في بيتنا روبوت من بطولة شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة.

ولقي المسلسل المصري الكوميدي في بيتنا روبوت نجاحا كبيرا منذ بدء عرض أولى حلقاته، كما تفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع فيديو كوميدية من المسلسل.



ويعرض المسلسل ثلاثة قصص مختلفة، كل قصة منها 15 حلقة وتعد القصة الأولى في المسلسل هي قصة في بيتنا روبوت التي بدأ المسلسل بها ولاقت اعجاب الجمهور المصري والعربي.

وبعد مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 4 كاملة تستكمل أحداث المسلسل الذي يدور حول أسرة شابة تتكون من زوج وزوجة، يهتم الزوج في مجال التكنولوجيا فيخترع عدة روبوتات، فتقرر الزوجة الاستعانة به في أعمال المنزل، فيحدث تغيير كبير في حياتهم وتدور العديد من المفارقات والأحداث الكوميدية.

ويعتبر مسلسل في بيتنا روبوت من إخراج وليد الحلفاوي وتأليف الثنائي أحمد محيي وأحمد المحمدي، وبطولة شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز والعديد من النجوم الشابة.

يجدر الذكر ان مسلسل في بيتنا روبوت ويعرض على قناة cbc من يوم السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل على شاشة سي بي سي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرا.

كما يعرض المسلسل على قناة CBC Drama في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الثانية ظهرًا.