البحث بالرقم القومي عن استعلام تكافل وكرامة 2021 في مصر

البحث بالرقم القومي عن استعلام تكافل وكرامة 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

البحث بالرقم القومي عن استعلام تكافل وكرامة 2021 في مصر والذي حصد أعلى نسبة مشاهدة عبر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لصالح المواطنين المستحقين لمعاش تقاعدي جراء انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير موقع الكتروني يمكن للمواطنين المستحقين لمعاش التكافل والكرامة والراغبين في الاستفسار عنه إدخاله وتسجيل الرقم الوطني، وستظهر جميع البيانات المطلوبة، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد كوفيد 19، الذي انتشر بسرعة كبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية، يضعف الخلايا المناعية في الجسم ويسبب الوفاة.

يمكن للمواطنين المستحقين لمعاش التكافل والكرامة البحث بالرقم القومي عن استعلام تكافل وكرامة 2021 في مصر باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي من خلال هذا الرابط (من هنا).
  • اختيار معاش التكافل والكرامة 2021.
  • كتابة الرقم الوطني المكون من 14 خانة للمتلقي الراغب في الاستفسار.
  • ستظهر جميع بيانات مقدم الطلب والبيانات السابقة المدخلة على الموقع للتحقق من صحة البيانات.
  • انقر فوق زر الاستعلام.

يسارع أكثر من 4 ملايين مواطن للدخول عبر رابط الموقع الخاص بطريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين في تكافل وكرامة 2021 بالرقم الوطني لمعرفة تاريخ الصرف، حيث أن معاش الكرامة المخصص للمعاقين.

ويبلغ عدد كبار السن والأرامل مليونًا و 237.582 مواطنا، فيما يستحق معاش التضامن للأسر الفقيرة التي لديها أطفال على مراحل، وهناك 2 مليون 175603 شخصا لم تشملهم مظلة التأمينات الاجتماعية.