تفاصيل وفاة الفنان جان خضير في لبنان

تفاصيل وفاة الفنان جان خضير في لبنان
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات إعلامية تفاصيل سبب وفاة الفنان جان خضير في لبنان حيث توفي الفنان اللبناني جان خضير اليوم الأربعاء بعد أن عانى في الأسابيع الأخيرة من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر مقربة من الفنان اللبناني جان خضير إن خضير مكث في المستشفى لأيام إثر إصابته بالفيروس ودخل العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية وقد فارق الحياة اليوم الأربعاء.

وفي تفاصيل وفاة الفنان جان خضير في لبنان قال المخرج شربل خليل إن فيروس كورونا اللعين كما وصفه سرق منه صديق وفنان لبناني عزيز.

كما نعى عدد من الفنانين في لبنان الراحل خضير من بينهم باسم مغنية ووسام الأمير، واصفين وفاته بالخسارة الكبيرة للوسط الفني اللبناني، كما عبر عدد من الناشطين في لبنان عن حزنهم لرحيل خضير.

ولمع اسم الفنان اللبناني الراحل جان خضير في العديد من الأعمال والأدوار وأبرزها الكوميدية، ومن أهم المسلسلات التي برز فيها مسلسل بربر آغا وأربعة مجانين وبس، والمعلمة والاستاذ، ونساء في العاصفة، بالإضافة إلى تميزه في الأدوار التي ظهر فيها كضيف مثل مسلسل غدا يوم آخر، ومسلسل لا.

أما عن المساهمات السياسية فكان خضير من المولعين بالسياسة وخاض الانتخابات النيابية، ولم يختفي حس الدعابة من مشاركته السياسية فقد خاض الانتخابات بشعار "انتخبوا الذي يمثل لكم ولا يمثل عليكم".

يذكر أن خضير هو ابن علما الزغرتاوية ويحظى بشعبية كبيرة في بلدته، كما يعرف بعمل الخير وتقديم المساعدات لمن يقصده.