كاي ايطاليا

بالصور : أتالانتا بعشرة لاعبين يُخرج لاتسيو من كأس إيطاليا

حجم الخط

وكالة خبر

تغلب أتالانتا على النقص العددي في صفوفه وواصل انطلاقته الرائعة في بطولة كأس إيطاليا بفوزه الثمين 2-3 على لاتسيو يوم الأربعاء في دور الثمانية للبطولة.

وحجز أتالانتا مقعده في المربع الذهبي للبطولة على حساب لاتسيو، ويلتقي الفريق في المربع الذهبي مع الفائز من مباراة دور الثمانية المقررة غدا بين نابولي حامل اللقب وسبيزيا.

ولقن أتالانتا ضيفه لاتسيو درسا جديدا في الموسم الحالي حيث سبق له التغلب على لاتسيو في عقر داره 4-1 في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك في 30 سبتمبر/ أيلول الماضي.

كما جاءت مباراة اليوم قبل أيام قليلة من مباراة الإياب بين الفريقين بالدوري حيث يلتقيان يوم الأحد المقبل على نفس الملعب في إطار الجولة 20 من المسابقة.

تغلب أتالانتا على النقص العددي في صفوفه لمعظم الوقت في الشوط الثاني، وانتزع الفوز الثمين بعدما قلب تأخره لفوز ثمين.

وكان أتالانتا البادئ بالتسجيل عن طريق بيرات ديمسيتي في الدقيقة 7، ورد لاتسيو بهدفين سجلهما فيدات موريكي وفرانشيسكو أتشيربي في الدقيقتين 17 و34 قبل أن يحرز روسلان مالينوفسكي هدف التعادل لأتالانتا في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، ورغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد خوسيه لويس بالومينو في الدقيقة 53، انتزع أتالانتا الفوز بالهدف الذي سجله أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 57.

 

2021-01-27-08969199_epa (2).jpg
تنزيل (15).jpg