كاس ايطاليا

بالصور.. يوفنتوس يضرب موعدًا مع الإنتر بنصف نهائي كأس إيطاليا

حجم الخط

وكالة خبر

حقق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه سبال، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

تقدم ألفارو موراتا بالهدف الأول بالدقيقة 16 من علامة الجزاء، وضاعف جيانلوكا فرابوتا النتيجة بهدف ثانٍ (33)، وزاد ديان كولوسيفسكي النتيجة (78)، قبل أن يختتم فيديريكو كييزا النتيجة بالهدف الرابع (94).

وبهذا الفوز تأهل يوفنتوس للدور نصف النهائي من البطولة، ليصطدم بغريمه إنتر ميلان الذي تأهل بعد إقصائه لميلان.

الشوط الأول

أول تهديد في المباراة جاء بعد مرور 6 دقائق، بعدما سدد فرابوتا مدافع يوفنتوس، تسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى سبال.

كاد موراتا مهاجم يوفنتوس، أن يسجل أول أهداف اللقاء، بعدما مر من لاعبي سبال بطريقة جيدة وأطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة تمكن الحارس بيريشا من إبعادها إلى ركنية.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليوفنتوس بعد عرقلة رابيو داخل المنطقة والعودة لتقنية الفيديو التي أكدت وجود إعاقة، تمكن موراتا من تحويلها لأول أهداف اللقاء بالدقيقة 16.

ونجح فرابوتا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 33، بعد مجهود مميز من كولوسيفسكي الذي راوغ رانييري مدافع سبال بطريقة ممتازة بالناحية اليسرى داخل المنطقة، ليمرر الكرة إلى القادم من الخلف فرابوتا الذي أطلق صاروخ لا يصد ولا يرد في الشباك.

وسنحت الفرصة أمام فلوكاري لتقليص النتيجة، بعد خطأ من ديميرال في المبالغة بالاحتفاظ بالكرة، ليستلم فلوكاري الكرة ويسدد كرة قوية من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس بوفون.

الشوط الثاني

كولوسيفسكي واصل تألقه في المباراة، وفي بداية الشوط الثاني، استلم كرة طولية داخل المنطقة وسدد الكرة قوية لكنها وصلت لأحضان الحارس بيريشا.

وفي المقابل، استمر حارس سبال بيريشا في تألقه وأنقذ فرصة محققة ليوفنتوس بالدقيقة 56، بعدما توغل رامسي داخل المنطقة من الجهة اليسرى وسدد تسديدة قوية تصدى لها الحارس.

أدريان رابيو انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتوغل وسدد تسديدة قوية من مسافة 30 متر، مرت بجوار قائم بيريشا الأيسر بسلام في الدقيقة 75.

وبالدقيقة 78، ضاعف كولوسيفسكي النتيجة ليوفنتوس بهدف ثالث، بعد خطأ فادح من المدافع توموفيتش حصل كييزا على الكرة ليمررها إلى كولوسيفسكي الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة بالشباك.

كييزا كاد أن يسجل الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة، بعدما استلم الكرة على حدود المنطقة وأطلق تسديدة قوية ورائعة مرت بجوار القائم.

ونجح كييزا في تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 94، بعدما وجد الكرة أمام المرمى ليراوغ الحارس ويضع الكرة بالشباك.

 

تنزيل (19).jpg
تنزيل (17).jpg
تنزيل (18).jpg
تنزيل (20).jpg