متى موعد مباراة كأس السوبر بين الهلال والنصر السعودي

متى موعد مباراة كأس السوبر بين الهلال والنصر السعودي
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة مواطنه النصر يوم السبت القادم الموافق 30 يناير/ كانون الثاني.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر في بطولة كأس السوبر السعودي في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة وربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستقام المباراة في استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض دون حضور الجمهور السعودي بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصا على سلامة الجميع.

وستذاع مباراة الهلال والنصر السعودي على في بطولة كأس السوبر السعودي عبر قناة السعودية الرياضية الأولى وعدة قنوات سعودية رياضية أخرى وسط ترقب كبير من جمهور فريقي الهلال والنصر.

ويتولى المعلق الرياضي فهد العتيبي مهمة التعليق على مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي، بعد أن كلفته بها إدارة قنوات السعودية الرياضية.

يجدر الذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يتواجد فريق النصر في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وكانت مواقع اخبارية رياضية قد أشارت إلى احتمال غياب البرازيلي بيريرا مدافع فريق النصر عن المباراة، بعد أن تواصل غيابه عن تدريبات فريقه للمرة الثانية بسبب تأخر مستحقاته المالية.

يذكر أن السوبر السعودي شهد اقامة ست نسخ بدءا من عام 2013 وتمكن فريق الهلال السعودي من الحصول على اللقب في نسخته الثالثة.