إليكم تردد قناة عزام الرياضية التنزانية على نايل سات

إليكم تردد قناة عزام الرياضية التنزانية على نايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

إليكم تردد قناة عزام الرياضية التنزانية على نايل سات حيث يهتم محبو الرياضة في السودان والعالم العربي بمعرفة التردد الجديد لقناة عزام سبورت التنزانية على القمر الصناعي نايل سات بعد تغير التردد.

وتعرض قناة عزام الرياضية جميع المباريات التي تهم الجمهور السوداني والتي يشارك فيها النادي السوداني، وكذلك المباريات التي تقام في إفريقيا، وهذا ما يجعل متابعي القناة في ازدياد مستمر.

ولاستمرار متابعة القناة يجب إعادة ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات و إليكم تردد قناة عزام الرياضية التنزانية على نايل سات، التردد: 11387  الاستقطاب: أفقي  معامل تصحيح الخطأ: 4/3  معدل الترميز:27500.

تأسست قناة عزام الرياضية عام 2013 في دار السلام تنزانيا، وهي مزودة بخدمة الأقمار الصناعية الرائد في شرق إفريقيا، وتبث المباريات الرياضية بجودة عالية.

وتقدم قناة عزام الرياضية لمتابعيها أهم المباريات بشكل مجاني، كما تمتاز بنقل المباريات الخاصة بالهلال السوداني والمنتخبات السودانية في بث مباشر كي يتسنى للجمهور السوداني مشاهدتها بسهولة وسرعة.

وازداد البحث عن قناة عزام الرياضية بشكل كبير بعد تغيير التردد بسبب المزايا التي تقدمها لجمهورها ومتابعيها في الوطن العربي وإفريقيا، وأهم مزايا قناة عزام الرياضية هو نقلها السريع لأهم الأحداث الرياضية في الوطن العربي.

كما تهتم القناة بالبث بجودة عالية، وكذلك تقديم تحليل للمباريات العربية والإفريقية يقدمه أشهر النقاد عبر استديوهات القناة التحليلية، ما يجعلها وجهة جميع محبي الرياضة العربية والإفريقية.