مشاهدة مباراة الدنمارك اليوم ضد اسبانيا بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2021

مشاهدة مباراة الدنمارك اليوم ضد اسبانيا بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2021
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نقدم لكم اليوم بوكالة خبر خدمة مشاهدة مباراة الدنمارك وإسبانيا Spain and Denmark مباشر في بطولة كأس العالم لكرة اليد مساء اليوم 29 من يناير لعام 2021.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي اللقاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التى تستضيفها مصر حاليا في موسمها الجديد، والتي لاقت شعبية كبيرة حول العالم.

مشاهدة مباراة الدنمارك وإسبانيا كأس العالم لليد

وننقل مباراة فريق الدانمارك أمام منتخب إسبانيا في مونديال كرة اليد بث مباشر حصري مساء اليوم من  موقع وكالة خبر ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مباريات كأس العالم لكرة اليد.

ويعتبر جماهير كرة اليد حول العالم هذه المواجهة بأنها من العيار الثقيل، حيث يأمل مشجعي كلا الفريقين في مواصلة التفوق على نظيره خلال المباراة التي تجري في العاصمة المصرية القاهرة.

وانطلقت مباراة الدانمارك مع إسبانيا في توقيت الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر والساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، السادسة والنصف مساء بتوقيت في مصر، السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساء بتوقيت الامارات.

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب الدانمارك مع منتخب إسبانيا على شاشة قناة “أون تايم سبورت 3 حصريا، بالإضافة إلى البث المتوفر الآن على موقعنا بجودة عالية.

ويحاول كل من فريقي الدنمارك واسبانيا الوصول إلى مباراة النهائي من كأس العالم لكرة اليد؛ استعدادا لملاقاة الفائز من مباراة فرنسا ضد السويد.