نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم أمام مازيمبي

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم أمام مازيمبي
حجم الخط

وكالة خبر

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم أمام مازيمبي تمكن فريق الهلال السوداني اليوم الجمعة 29 يناير/ كانون الثاني، من تحقيق الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة (1-2) في المباراة التي أقيمت على الملعب الخارجي لاستاد مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وشهدت الدقيقة 30 من المباراة احراز الهدف الأول للهلال وسجله اللاعب فيني كومبي بونجونجا، واحرز اللاعب البديل محمد موسى الضي، الهدف الثاني لنادي الهلال السوداني في الدقيقة 90، فيما أحرز نادي مازيمبي هدفهم الوحيد في الدقيقة 12 من المباراة.

وكان فريق الهلال السوداني قد خسر في الجولة الأولى من الدورة الودية الثلاثية أما نظيره سيمبا التنزاني، الذي يلعب على أرضه في ملعب مكابا في دار السلام  وسط دعم من جمهوره.

وأجرى المدير الفني لنادي الهلال السوداني عدة تبديلات بعد الخسارة أمام سيمبا، فاستبعد اللاعب الدولي جمال سالم، واستعان بحارس المنتخب الأولمبي السوداني محمد النور أبوجا، كما شارك آدم الدالي بدلا من عبد اللطيف بويا.

وتمكن محمد موسى الضي من ترجيح كفة الهلال بعد 7 دقائق من دخوله بإحرازه هدف الفوز، وذلك بعد أن خطف الكرة وتمكن من تسديدها بقوة داخل مرمى مازيمبي.

ومن الجدير ذكره أن رصيد فريق الهلال السوداني أصبح 3 نقاط بعد أن أكمل مبارياته ببطولة نادي سيمبا الودية، فيما ينتظر المباراة الختامية يوم الأحد والتي سوف تجمع فريقي سيمبا ومازيمبي.