نتيجة مباراة السويد وفرنسا اليوم في بطولة كرة اليد 2021

نتيجة مباراة السويد وفرنسا اليوم في بطولة كرة اليد 2021
حجم الخط

وكالة خبر

نتيجة مباراة السويد وفرنسا اليوم في بطولة كرة اليد 2021 حيث تمكن نادي السويد من التأهل إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد المقام على أرض جمهورية مصر العربية 2021، بعد تحقيقه الفوز على فريق فرنسا بنتيجة 32-26، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فرنسا والسويد بتقدم السويد بنتيجة 16-3، لكن الفريق السويدي واصل تقدمه رغم محاولة الفريق الفرنسي حسم المباراة لصالحه، حتى انتهت المباراة بفوز السويد بفارق 6 أهداف عن فريق فرنسا.

يذكر أن أخر تأهل لفريق السويد في بطولة كرة اليد قبل 20 عام، حيث التقى في مباراة أمام فريق فرنسا عام 2001، لكنه خسر اللقب في ذلك الوقت.

ومن المقرر أن يلتقي فريق السويد في نهائي بطولة كرة اليد مع الفائز في المباراة الثانية في نصف النهائي التي ستجمع بين الدنمارك وإسبانيا، فيما سيلتقي الفريق الفرنسي مع الفريق الخاسر في المباراة التي ستجمع الدنمارك وإسبانيا.

يجدر الذكر أن فريق السويد يصنف كثاني أكبر المنتخبات تتويجا ببطولة العالم لكرة اليد برصيد 4 ألقاب، وقد حصل حارس السويد أندرياس باليكا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وكانت فعاليات كأس العالم لكرة اليد قد بدأت في الثالث عشر من يناير/كانون الثاني، وشارك في البطولة 32 منتخبا في حدث استثنائي للمرة الأولى في تاريخ بطولة كرة اليد.