مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على موقع برستيج

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على موقع برستيج
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 على موقع برستيج حيث يبحث متابعو المسلسل المصري لؤلؤ للفنانة المصرية مي عمر عن الحلقة 26 من المسلسل بعد تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية والمفاجآت التي تنتظر لؤلؤ.

 وكشفت الحلقات الماضية عن تطورات عدة بعد أن دخل بدر إلى حياة لؤلؤ بطلب من صديقتها مروى، فانقلب السحر على الساحر ولم يعد حب بدر مجرد تمثيل، وهذا ما دفع مروى إلى التفكير بالانتقام منه ومن صديقتها لؤلؤ، فهل سنشهد استسلام كاميليا أمام لؤلؤ وانهاء حربها معها في الحلقات القادمة؟ هذا ما سنعرفه بعد مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة 26.

وتدور فكرة المسلسل حول المطربة لؤلؤ صاحبة الصوت العذب التي تحاول الوصول إلى حلمها بالنجومية، لكن العراقيل والصعوبات تواجهها باستمرار كما تتعرض لعدة مكائد من الأصدقاء والغرباء.

ويعتبر مسلسل لؤلؤ من انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن إخراج محمد عبد السلام وتحت إشراف المخرج محمد سامي، وتأليف الفنان محمد مهران.

كما شارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة مي عمر كل من النجم المصري أحمد زاهر ونرمين فقي ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي وإدوارد وهيدي كرم والعديد من الوجوه الأخرى.

ويعرض المسلسل المصري لؤلؤ على عدد من القنوات الفضائية منها قناتي ام بي سي وقناة أون، وبدأ عرض أولى حلقات المسلسل يوم الأحد 27 ديسمبر/ كانون الأول،وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة من قبل الجمهور العربي.