معلق مباراة الاهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021

معلق مباراة الاهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021
حجم الخط

وكالة خبر

معلق مباراة الاهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021 حيث يلتقي نادي الأهلي المصري ونادي الدحيل القطري في كأس العالم للأندية 2021 يوم الخميس المقبل الرابع من فبراير/ شباط في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية عبر قناة بي إن سبورت، وكانت أنباء متداولة عن استبعاد إدارة القناة للمعلق المصري، وتخصيص قناة صوتية واحدة في البث المباشر للمباراة لتفادي التحيز لأي طرف من الأطراف.

فيما تفاضل إدارة قنوات بي إن سبورت بين الثنائي التونسي رؤوف خليف وعصام شوالي، والمعلق الجزائري حفيظ دراجي، ولم يصدر قرار رسمي بعد بتأكيد اختيار أي منهم كمعلق صوتي لمباراة الأهلي والدحيل.

وترشح نادي الأهلي المصري إلى منافسات كأس العالم للأندية 2021 بعد انتصاره على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، وحصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا 2020.

وترشح نادي الدحيل القطري باعتباره فائزا على أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا ونيوزيلندا الذي انسحب قبل 15 يوما من البطولة ليواجه نادي الأهلي المصري في المباراة المقرر موعدها في الرابع من فبراير.

ومن المتوقع أن يجمع نادي الأهلي والدحيل مباراة قوية، لاسيما أن نادي الأهلي حقق رقما قياسيا في المشاركات العربية بكأس العالم للأندية، حيث تعتبر هذه المرة السادسة التي يشارك فيها نادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.