القنوات الناقلة لمباراة السوبر السعودي الهلال والنصر

القنوات الناقلة لمباراة السوبر السعودي الهلال والنصر
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمباراة السوبر السعودي الهلال والنصر حيث تنطلق اليوم السبت مباراة فريق الهلال السعودي وفريق النصر في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن تبث مباراة الهلال والنصر السعودي في السوبر السعودي عبر القناة الرياضية السعودية الأولى KSA1، على أن يكون معلق المباراة فهد العتيبي.

ويعتبر فريق النصر السعودي صاحب آخر لقب ببطولة السوبر السعودي للنسخة الماضية، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على التعاون بركلات الترجيح.

ويلعب نادي الهلال في المباراة بصفته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي، بينما يخوض فريق النصر المباراة بصفته وصيف الكأس والدوري.

وكان فريق الهلال قد نجح في حصد لقب السوبر السعودي مرتين سابقتين في عامي 2015 و2018، بينما فاز النصر باللقب لمرة واحدة في العام الماضي، وخسر عامي 2014 و2015، وفي حال فاز الهلال تكون المرة الثالثة لحصوله على اللقب.

وكان المدير الفني لفريق الهلال السعودي رازفان لوشيسكو قد تحدث في مؤتمر صحفي خاص بكأس السوبر السعودي وقال إن لدى فريقه الأدوات والإمكانات التي تؤهلهم للفوز في المباراة والتصدي للمنافسين.

كما أشاد بكفاءة وخبرات فريقه رغم كل التحديات الصعبة التي تواجههم منذ بدء إشرافه على الفريق، وقال إن رغبة الفريق في الفوز جامحة وعزيمتهم قوية.