ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل القادمة ؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل القادمة ؟
حجم الخط

وكالة خبر

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل القادمة حيث ينتظر مشجعو نادي الأهلي المصري وفريق الدحيل القطري المباراة التي ستجمع الفريقين في كأس العالم للأندية 2021 بفارغ الصبر بعد الإعلان عن موعدها المقرر في الرابع من فبراير/ شباط.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية عبر قناة بي إن سبورت، كما ستذاع المباراة عبر عدة قنوات مفتوحة وهي قناة تي في سبورت البولندي وقناة ميديا يست الإيطالية وقناة بي إن تي البلغارية بالإضافة لقناة الكأس الرياضية القطرية.

وستبدأ مباراة الأهلي والدحيل يوم الخميس القادم الموافق الرابع من فبراير في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ووصل فريق الأهلي المصري إلى قطر بعد رحلة استغرقت 3 ساعات لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2021 المقرر إقامته على استاد المدينة التعليمية بالريان.

وترشح نادي الأهلي المصري إلى منافسات كأس العالم للأندية 2021 بعد انتصاره على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، وحصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا 2020.

وترشح نادي الدحيل القطري باعتباره فائزا على أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا ونيوزيلندا الذي انسحب قبل 15 يوما من البطولة ليواجه نادي الأهلي المصري في المباراة المقرر موعدها في الرابع من فبراير.

ومن المتوقع أن يدخل نادي الأهلي المصري المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول، خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، خط الهجوم: محمد شريف.