حمايل: تهديدات بالقتل أُطلقت خلال اجتماع المجلس الثوري لحركة "فتح"

عبد الفتاح حمايل.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال القيادي في حركة فتح ومحافظ بيت لحم السابق عبد الفتاح حمايل، إنّ "التهديد وإصدار الأمر الصريح بقتل كل من ينوي الترشح خارج القائمة الرسمية لحركة فتح في جلسة رسمية لمجلسها الثوري الذي انعقد في مقر الرئاسه قبل يومين بمثابة أمر في منتهى الخطورة".

وأضاف حمايل في تصريح عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) رصدته وكالة "خبر" أنّه خروج عن أبجديات وأسس النهج الديمقراطي الذي ميز أداء هذه الحركة العظيمة عبر تاريخها النضالي العريق، وامتهان لكل قيمها وأدبياتها ومساً خطيراً بدماء شهدائها وأسراها وتضحيات شعبنا العظيم".

وتابع "بناءً على ما تقدم فأنني أحمل كامل المسؤولية في حالة تعرضي وأي أخ حر أبي من أبناء فتح الأبيه لأي أذى لمن أصدر هذه الأوامر، وأن دمنا في عنقه دون سواه"، معتبراً هذه الرسالة بمثابة شكوى رسمية لكل الدوائر القانونية والمؤسسات الحقوقية، وكم كنا نتمنى أن تصدر مثل هكذا تهديدات لعنوانها الصحيح.

وختم حمايل حديثه قائلاً: "لاؤلئك الذين أوغلوا في شعبنا قتلاً وتدميرًا واستباحة لقيمنا وحقوقنا وكرامتنا والله على ما أقول شهيد".

  

ان التهديد واصدار الامر الصريح بقتل كل من ينوي الترشح خارج القائمه الرسميه لحركة فتح في جلسة رسميه لمجلسها الثوري الذي...

تم النشر بواسطة ‏‎Abdel Fatah Hamayel‎‏ في السبت، ٣٠ يناير ٢٠٢١