تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل فباقتراب موعد مباراة نادي الأهلي المصري والدحيل القطري، يهتم عشاق كرة القدم في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية بضبط تردد القنوات الناقلة للمباراة ولمختلف المباريات التي تهمهم.

وتعتبر بي إن سبورت من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي، كما تحظى بنسبة مشاهدة عالية لاهتمامها بنقل مباريات كرة القدم العربية والعالمية وكذلك اهتمامها بالتغطية الرياضية الحصرية.

وخصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس قناتها المفتوحة لنقل مباراة نادي الأهلي والدحيل المصري كي يتسنى للجميع مشاهدتها، وتردد بي إن سبورت على القمر الصناعي نايل سات هو: 12765  الاستقطاب: أفقي  معامل الترميز:27500  معادل تصحيح الخطأ 4/3.

أما التردد على القمر الصناعي سهيل سات: 11547 الاستقطاب: عمودي  معامل الترميز: 27500، والتردد على القمر الصناعي عرب سات: 12245 الاستقطاب: رأسي  معامل الترميز:27500 معادل تصحيح الخطأ:6/5.

بدأت قناة
bein sport بثها للمرة الأولى عام 2003 وكان اسمها الجزيرة، وتمكنت من حصد مكانة وشعبية واسعة لدى الجمهور العربي المهتم بالرياضة، ولها متابعين في أنحاء مختلفة من العالم كذلك بسبب اهتمامها بتغطية الأحداث الرياضية العربية والعالمية على اختلاف نوع الرياضة.

فتبث قناة بي إن سبورت أنواع مختلفة من الرياضة ككرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، وتهتم بعرض كل حدث رياضي يهم شريحة واسعة من الناس.

مع بداية عام 2014 غيرت قناة
bein sport اسمها إلى الاسم الحالي وتفرعت إلى مجموعة قنوات، وتمكنت من الحصول على حقوق البث الحصري لعدة مباريات مثل الدوري الفرنسي والإسباني والإنجليزي.

يجدر الذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حدد موعد مباراة الأهلي والدحيل وستنطلق يوم الخميس الرابع من فبراير/ شباط في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.