تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل

تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل حيث تعتزم قناة الكأس القطرية على نقل مباراة نادي الأهلي المصري ونادي الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية 2021، وهو ما يجعلها محط بحث واهتمام أعداد كبيرة من محبي الرياضة ومتابعيها في الوطن العربي.

وتعد قناة الكأس من أشهر القنوات الرياضية العربية لنقلها الأحداث الرياضية العربية والعالمية وبثها لمنافسات كأس العالم للأندية، بالإضافة لتحليل الأحداث الرياضية واجراء نقاشات حولها وهو ما يجعل محبي الاستفاضة في المعلومات الرياضية يلجؤون إليها.

ولتتمكن من متابعة قناة الكأس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات يجب ضبط التردد وهو:11919 الاستقطاب: أفقي  معدل الترميز: 27500.

وبدأت قناة الكأس القطرية بثها للمرة الأولى في ابريل من عام 2006، وتمكنت من الحصول على نسب مشاهدة مرتفعة لبثها البطولات الخليجية والعربية وبطولات كأس العالم.

كما تمكنت القناة بعد عام واحد من انطلاقها من الحصول على جائزة أفضل قناة رياضية في الخليج العربي، بالإضافة إلى جائزتين في جوائز بروماكس بنك دلتا آسيا عام 2008، وحصل خالد جاسم مقدم برنامج المجلس المذاع عبرها على جائزة أفضل مذيع عربي.

يجدر الذكر أن مباريات كأس العالم للأندية المقام في دولة قطر ستبدأ في الرابع من فبراير/ شباط وتنتهي في الحادي عشر من فبراير، وسيواجه الفائز في مباراة الدحيل والأهلي، فريق بايرن ميونخ الألماني في الثامن من فبراير.