مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 مترجمة على قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29  مترجمة على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29  مترجمة على قصة عشق حيث يتواصل التشويق في الحلقة 29 من مسلسل انت اطرق بابي التي تشهد عودة سيركان من جديد وتفاجئ ايدا بموقف سيركان القاسي تجاهها.

وانتهت الحلقات الماضية من مسلسل انت اطرق بابي بطلب إيدا للزواج من سركان أثناء تواجدهما على متن الطائرة واتفاقهما على الوقوف في وجه جدة إيدا التي اضطرت للموافقة لكنها تعمل سرا للفصل بينهما.

وتدور أحداث المسلسل التركي انت اطرق بابي حول إيدا يلديز الفتاة الطموحة التي تسعى أن تشق طريقها في النجاح والحصول على منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، فيبدأ المسلسل بعداوتها مع سيركان الذي قطع منحتها الدراسية عندما شارفت على التخرج، وبعد أن يجمع القدر ايدا وسيركان بلقاء تبدأ المفاجآت.

ويعتبر المسلسل التركي انت اطرق بابي من اشهر المسلسلات التركية التي يتابعها الجمهور في الوطن العربي، ويحظى المسلسل على نسب مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة فوكس.

وتعد قناة فوكس التركية من أهم القنوات التي تبث مسلسلات تركية ويقصدها المشاهد العربي بسبب تفردها في عرض مسلسلات تركية ناجحة وتستحوذ على اهتمامه.

ويبدأ عرض المسلسل التركي انت اطرق بابي على قناة فوكس التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.