شاهد: زوج بيكا التونسية يثير جدلا على مواقع التواصل

شاهد: زوج بيكا التونسية يثير جدلا على مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد زوج بيكا التونسية يثير جدلا على مواقع التواصل حيث تصدر اسم الممثلة التونسية آمنة بن رجب الشهيرة (بيكا) قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل بعد تداول عدة شائعات تتعلق بها وبزوجها أمين ليمام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الممثلة التونسية بيكا وزوجها أمين ليمام قد ظهرا لعدة مرات في حوارات تلفزيونية مختلفة في تونس وتحدثا عن قصة الحب والصداقة التي تجمع بينهما.

وتعتبر آمنة بن رجب الشهيرة بيكا ممثلة تونسية معروفة وهي مواليد الثالث من أبريل عام 1976، وعرفت بموهبتها التمثيلية في السنوات الماضية كما أجرت عدة حوارات في برامج تلفزيونية شهيرة ما يجعلها محط اهتمام عدد كبير من الناس في دولة تونس والدول العربية.

وقالت بيكا في حوار تلفزيوني سابق إنها تميل للتمثيل أكثر من ميلها للإعلام رغم ظهورها إعلاميا أكثر، لأنها مولعة بالتمثيل وتستطيع أن تعبر عن نفسها من خلاله.

 

يذكر أن بيكا هي أخت الإعلامية التونسية فرح بن رجب التي عملت في عدة شبكات وقنوات إعلامية تونسية وعربية وبدأت عملها الإعلامي عام 1994 في قناة 21 بعد حصولها على شهادة تقديم البرامج من التلفزيون التونسي.

كما شاركت فرح في برنامج تلفزيون الواقع على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي، وتنافست في الحصول على لقب مزارع الوادي مع عدد من مشاهير الوطن العربي.

وكانت بيكا قد قالت في حوار تلفزيوني سابق أنها معجبة بشخصية أختها فرح لكننها لا تشبهها، وتعلمت منها حب المهنة التي تعمل بها واقبالها على الحياة والتصرف بحكمة.