شاهدوا: سيدة تخفى جثة والدتها 10 أعوام لتجنب الطرد من المنزل

سيدة تخفى جثة والدتها 10 أعوام لتجنب الطرد من المنزل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى موقف غريب يكشف عن حب الذات والتخلى عن المشاعر الإنسانية التى تدفع لسرعة دفن المتوفى، أعلنت الشرطة اليابانية، اعتقال سيدة بتهمة "إخفاء جثة أنثى"، بعد أن عثر عليها يوم الأربعاء الماضى داخل ثلاجة منزلها في شقة بطوكيو، والتى كشف عامل أمرها عن طريق الصدفة، عندما عثر على الجثة مخبأة فى ثلاجة المنزل.

30618-جثة.jpg
أخفت المرأة جثة والدتها في ثلاجة المنزل لمدة 10 سنوات، قبل أن يتم العثور عليها بالصدفة، وقالت المرأة، وتدعى يومي يوشينو، 48 عامًا، إنها أخفت جثة والدتها في الثلاجة عن أعين الشرطة لأنها كانت تخشى إجبارها على مغادرة المنزل إذا تم اكتشاف الوفاة، وفقا لـ"سكاى نيوز".

ووفق مصادر شرطية، فإن يوشينو، قالت: "عندما توفيت والدتي قبل حوالي 10 سنوات، أخفيت الجثة لأنني كنت أخشى إجباري على الخروج من الشقة المشتركة بيننا"، ويعتقد أن الأم، التي يعتقد أنها كانت تبلغ من العمر حوالي 60 عامًا وقت وفاتها، ورد اسمها في عقد إيجار الشقة في مجمع سكني تابع للبلدية.

وقالت تقارير، إن يوشينو أجبرت على مغادرة الشقة في منتصف يناير الجارى، بعد أن تخلفت عن دفع الإيجار، وذكرت التقارير أن تشريح الجثة لم يحدد وقت أو سبب وفاة المرأة.

على جانب آخر، يشار إلى أن أسرة في الصين، كانت قد باعت جثة ابنتها المتوفاة على أنها "عروس شبح" بعد إخراج جثمانها من قبرها، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية صينية، وتم بيع جثة كانج كويكوي التي توفيت قبل 12 عاماً، مقابل 11500 دولار، وتزوجت من رجل متوفى ضمن طقوس زواج قديمة في مقاطعة هيبى شمال الصين.