ما سبب سجن دايلر .. هل بسبب جريمة مخدرات ؟

ما سبب سجن دايلر .. هل بسبب جريمة مخدرات ؟
حجم الخط

وكالة خبر

ما سبب سجن دايلر هل بسبب جريمة مخدرات حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي في الساعات الأخيرة بنبأ حبس مغني الراب الخليجي الشهير الدايلر.

وأصدرت محكمة الجنايات الإماراتية في إمارة دبي قرارا بحبس الدايلر مغني الراب 6 شهور، بتهمة زراعة نبات القنب الذي يستخلص منه مخدر الحشيش.
 

وكانت السلطات الإماراتية قد عثرت في وقت سابق لدى دايلر على ثلاث نبتات خضراء اللون، وجهاز يستخدم في الزراعة، كما على كمية من الحشيش بحوزته.

ووجهت المحكمة لدايلر تهمة تسهيل تعاطي المخدرات لمراهقة، كما أحيلت المراهقة إلى محكمة الأحداث لإتمام اجراءات القضية.

وتم القبض على الدايلر وبرفقته شاب آخر وفتاتان، كما عثر في شقته عند تفتيشها على لفافة ورقية تحتوي مادة التبغ مخلوطة بمخدر الحشيش، وعلبة بلاستيكية بها كيس يحتوي على كمية أخرى، وكيس ثالث في الثلاجة.

كما عثر في شقة دايلر أيضا على جهاز كهربائي ضوئي يتم استخدامه في زراعة نبات القنب الهندي الذي يتم استخلاص الحشيش منه قبل صناعته.

واعترف دايلر أثناء التحقيق معه بتزويد فتاة مراهقة دون الثامنة عشرة بمخدر الحشيش دون مقابل، ونفى ملكيته للشتلات المخدرة التي عثر عليها داخل شقته.

ونفى المتهم الثاني في قضية ما أقر به دايلر وقال إن المخدر الذي عثر عليه داخل شقته يعود لدايلر، وتشارك المتهمان في ثمنه، دون ذكر معلومات عن بائع المخدر.