فيديو: دايلر و شوق محمد يثيران جدلا على انستقرام

فيديو: دايلر و شوق محمد يثيران جدلا على انستقرام
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو دايلر و شوق محمد يثيران جدلا على انستقرام حيث عادت قضية دايلر إلى الواجهة من جديد بعد إصدار محكمة الجنايات الإماراتية في دبي قراراً بحبس مغني الراب السعودي 6 أشهر بتهمة استخراج مخدر الحشيش.

وأشعلت فيديوهات دايلر وشوق محمد موقع انستغرام بعد أن تداولها مستخدمو الموقع بشدة في الساعات الأخيرة مع صدور حكم محكمة الجنايات الإماراتية بحق دايلر.
 



ووجهت محكمة الجنايات الإماراتية لمغني الراب الشهير دايلر عدة تهم من بينها تسهيل تعاطي المخدرات لمراهق، كما تم إحالة المراهقة إلى محكمة الأحداث.

وكانت السلطات الإماراتية قد عثرت في وقت سابق لدى دايلر على ثلاث نبتات خضراء اللون، وجهاز يستخدم في الزراعة، كما على كمية من الحشيش بحوزته.

وألقت الشرطة الإماراتية القبض على دايلر وبرفقته شاب وفتاتين وعثر على لفافة ورقية تحتوي مادة التبغ مخلوطة بمخدر الحشيش، وعلبة بلاستيكية بها كيس يحتوي على كمية أخرى، وكيس ثالث في الثلاجة عند تفتيش شقته.

ويعد ديلر مغني راب شهير في الخليج العربي واسمه الحقيقي عبد العزيز ربيع بن الدليجان، وبدأ مشواره صغيرا في سن الثامنة وعرفه الجمهور السعودي بشدة بعد أغنية الصامولي التي انتشرت بشدة في السعودية.

كما تعتبر شوق محمد عارضة أزياء سعودية معروفة رغم صغر سنتها، دخلت إلى مجال عرض الأزياء منذ عام 2016، وتشارك جمهورها على انستغرام باستمرار بصور ومقاطع فيديو كما تجاوز عدد متابعيها على انستغرام 2 مليون متابع معظمهم من المملكة العربية السعودية.