شاهد: زينة كنجو وزوجها يشعلان انستقرام بسبب جريمة قتل

شاهد: زينة كنجو وزوجها يشعلان انستقرام بسبب جريمة قتل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد زينة كنجو وزوجها يشعلان انستقرام بسبب جريمة قتل حيث هزت جريمة قتل عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو الأوساط اللبنانية بعد أن أعلنت وسائل إعلامية لبنانية عن مصرعها خنقا على يد زوجها في منطقة عين المريسة في لبنان.

وباشرت فصيلة الروشة التحقيقات في الجريمة فور وقوعها بإشراف مدعي عام بيروت القاضي زياد أبو حيدر للوقوف على كافة تفاصيل الجريمة.

وذكرت مصادر إعلامية إن زينة كنجو كانت قد تقدمت بدعوى عنف أسري ضد زوجها أمام مفرزة بيروت القضائية، وكانت تنتظر الحصول على الطلاق قبل أن يتمكن زوجها من استدراجها وخنقها.

وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والوطن العربي مع خبر مقتل زينة كنجو خنقا على يد زوجها، كما طالبوا بإيقاع أقصى عقوبة بحق الجاني.

وكان محمد كنجو والد زينة قد صرح عقب مقتل ابنه زينة إن ابنته كانت تتعرض للعنف على يد زوجا بشكل مستمر وهو ما دفعها لإقامة دعوى عنف أسري ضده.

وقال والد زينة إن ابنته لم تنفصل عن زوجها وكان يتحدث إليها وزوجها بجانبها، لكنه تفاجأ بتلقي اتصال من المخفر يخبره بمقتل ابنته خنقا على يد زوجها.

وطالب والد زينة جميع الجهات المختصة بمتابعة القضية بجدية ومعاقبة زوجها الجاني بإعدامه شنقا، كما كشفت شقيقة زينة أن زوج زينة سرق ممتلكاتها قبل فراره.

وأعادت جريمة قتل عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو قضايا قتل النساء في الوطن العربي إلى الواجهة من جديد كما أعيد تفعيل هاشتاج أوقفوا قتل النساء على موقع التدوين تويتر.