مرفق موعد عرض .. برنامج عراق ايدول 2021 الحلقة 2 الثانية

مرفق موعد عرض .. برنامج عراق ايدول 2021 الحلقة 2 الثانية
حجم الخط

وكالة خبر

مرفق موعد عرض .. برنامج عراق ايدول 2021 الحلقة 2 الثانية حيث يهتم كثير من الناس في العراق والوطن العربي بمتابعة برنامج عراق أيدول المخصص للمواهب العراقية.


ولقي برنامج عراق أيدول متابعة واسعة بعد عرض الحلقة الأولى، كما لقي نقدا كبيرا بسبب عدم احتواء لجنة التحكيم على كبار نجوم العراق كالفنان كاظم الساهر.

ويبث برنامج عراق أيدول على قناة ام بي سي العراق كل يوم جمعة أسبوعيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية والكويت.

كما تبث منصة شاهد vip جميع حلقات البرنامج كاملة ليتمكن المشاهدون في العراق والوطن العربي ممن يهتمون بالفن العراقي من الاستمتاع بمتابعة البرنامج من خلالها.

وتضم لجنة التحكيم في برنامج عراق أيدول حاتم العراقي وسيف نبيل ورحمة رياض، وقد طالت الانتقادات وجود سيف نبيل ورحمة رياض في لجنة التحكيم بسبب حداثتهم بالفن وعدم وجود رصيد فني كافي لديهم يؤهلهم للمشاركة كلجنة تحكيم.

وقد شارك في الاختبارات الأولية عدد كبير من الأصوات من مختلف المدن العراقية كبغداد والبصرة والموصل واريبل والسليمانية والنجف وكركوك وكربلاء، وتأهل منهم 12 إلى مرحلة العروض المباشرة.

وسيخوض مرحلة العروض المباشرة كل من المشتركين: مصطفى سمير، فرقان علاء الدين، محمد سجاد، طيف جاسم، شانيا يوسف، زيد غاز، حارث العربي، محمد عبد الإله، حسين فلك، عمر رعد، غسان بريسم، جولياني أكرم، دلال كريم، علي ليو.