صورة .. ولد نجلاء عبدالعزيز يلبس فستان ويشعل سناب شات

صورة .. ولد نجلاء عبدالعزيز يلبس فستان ويشعل سناب شات
حجم الخط

وكالة خبر

صورة ولد نجلاء عبدالعزيز يلبس فستان ويشعل سناب شات حيث أثارت الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد نشرها صورة لطفلها يرتدي ملابس خاصة بالفتيات.

واستدعت النيابة السعودية نجلاء عبد العزيز للتحقيق معها بعد نشرها صورة طفلها كما وجهت لها تهمة انتهاك حقوق الطفل والعمل غير المشروع.

وقال مركز بلاغات العنف الأسري في المملكة العربية السعودية إنه رصد صورا منشورا لطفل جبر على ارتداء ملابس فتاة وسيجري التعامل مع الحدث.

وكانت الفاشينسيتا السعودية نجلاء عبد العزيز قد نشرت في وقت سابق صورة أخرى لطفلها وهو يرتدي فستان زفاف ووجهه مزين بمساحيق التجميل.

231564.jpg


 وعد استدعائها نشرت نجلاء عبد العزيز صورة لطفلها وكتبت " مهما بلغت من قوة وثبات لابد من أصحاب صالحين يحفزونك لحظة ضعفك ويرشدونك ساعة غفلتك" فيما لم تعلق بشكل مباشر على استدعائها.

وتعتبر نجلاء عبد العزيز فاشينيستا سعودية تحظى بعدد كبير من المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام وسناب شات، وتشارك يومياتها من خلالها كما تنشط في مجال الموضة والمكياج.

وكانت نجلاء عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من زوجها السابق علي الناصر ثم أثارت حالة كبيرة من الجدل بعد إعلانها الزواج مرة أخرى بعد أشهر من طلاقها.

وتزوجت نجلاء عبد العزيز من رجل الأعمال السعودي فهد الموسى الشريك المؤسس لشركة انسباير فينتشرز ورئيس مجلس إدارة شركة يمامة.