صور .. فيان الخالدي تثير جدلا على مواقع التواصل في العراق

صور .. فيان الخالدي تثير جدلا على مواقع التواصل في العراق
حجم الخط

وكالة خبر

صور .. فيان الخالدي تثير جدلا على مواقع التواصل في العراق حيث أثار تسريب صورا جريئة للإعلامية العراقية فيان الخالدي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق.

وتناقلت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ظهرت فيها الإعلامية العراقية فيان الخالدي بملابس جريئة، كما ظهرت في بعض الصور دون مكياج.

وظهرت الإعلامية فيان الخالدي في حوار في برنامج كان يا مكان الذي يبث عبر قناة سامراء الفضائية العراقية، وعلقت على تسريب صورها قائلة إن إعلامية في عمان هي من سرقت صورها من هاتفها ونشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفضت الإعلامية فيان الخالدي ذكر اسم الإعلامية المتهمة بتسريب صورها مضيفة إن هذه الإعلامية تعرف نسفها وأنها سلمت القضية إلى الله وسيعيد الله حقها.

وقالت فيان الخالدي خلال الحوار إنها متمردة وجريئة ولا تقتنع بشيء بسهولة منذ طفولتها، كما تحب الاهتمام بنفسها والتغيير في اطلالاتها باستمرار واستخدام ألوان شعر جريئة.

وذكرت فيان إنها لا تكسر بسهولة ولا تحب أن يرى احد دموعها، لذلك يصفها جميع أصدقائها وعائلتها أنها امرأة قوية، لكنها من الداخل عكس ذلك.

وتعتبر فيان الخالدي إعلامية عراقية من مواليد السابع من تموز 1991، واسمها الحقيقي فيان عبد الوهاب أحمد الخالدي أنهت كلية الفنون الجميلة قسم السمعية والمرئية اذاعة وتلفزيون.

وبدأت فيان حياتها المهنية في حقل الإعلام كمراسلة أخبار في فضائية الموصلية، ثم علمت كمراسلة برامج تلفزيونية في فضائية السومرية، ثم انتقلت إلى تقديم البرامج وقدمت عدد من البرامج في عدة فضائيات عراقية.

تنزيل.jpg