تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل لكاس العالم للاندية 2021 على النايل سات

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل لكاس العالم للاندية 2021 على النايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل لكاس العالم للاندية 2021 على النايل سات حيث ينتظر مشجعو نادي الأهلي المصري ونادي الدحيل القطري في كل مكان، المباراة النارية التي ستجمع الفريقين في كأس العالم للأندية 2021 يوم الخميس القادم الرابع من فبراير/ شباط 2021.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية عبر قناة بي إن سبورت، كما ستذاع المباراة عبر عدة قنوات مفتوحة وهي قناة تي في سبورت البولندي وقناة ميديا يست الإيطالية وقناة بي إن تي البلغارية بالإضافة لقناة الكأس الرياضية القطرية.

كما تعتزم عدة قنوات عربية بث مباراة الأهلي والدحيل بشكل مباشر وهذه القنوات هي قناة الكأس القطرية وقناة مكسبي المصرية وقناة بي إن سبورت المفتوحة، وسنعرض لكم تردد جميع القنوات العربية المفتوحة الناقلة لمباراة الدحيل والأهلي يوم الخميس القادم.

- قناة بي إن سبورت من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي، كما تحظى بنسبة مشاهدة عالية لاهتمامها بنقل مباريات كرة القدم العربية والعالمية وكذلك اهتمامها بالتغطية الرياضية الحصرية.
وخصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس قناتها المفتوحة لنقل مباراة نادي الأهلي والدحيل المصري كي يتسنى للجميع مشاهدتها، وتردد بي إن سبورت على القمر الصناعي نايل سات هو: 12765 الاستقطاب: أفقي معامل الترميز:27500 معادل تصحيح الخطأ 4/3.

- وتعد قناة الكأس من أشهر القنوات الرياضية العربية لنقلها الأحداث الرياضية العربية والعالمية وبثها لمنافسات كأس العالم للأندية، بالإضافة لتحليل الأحداث الرياضية واجراء نقاشات حولها وهو ما يجعل محبي الاستفاضة في المعلومات الرياضية يلجؤون إليها.
ويمكن متابعة قناة الكأس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط التردد وهو:11919 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500.

- أما قناة مكسبي فهي قناة مصرية جديدة بدأت بثها للمرة الأول في شهر أكتوبر من عام 2020، ورغم حداثتها إلا إنها تتسم بتقديم ما يرغبه الجمهور المصري والعربي من محتوى.
ويمكن متابعة قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط التردد وهو: 11411 معدل الترميز 27500 معدل الاستقطاب: أفقي معامل التصحيح: 6/5.