حسن فؤاد: ربنا خدني في طريق القرآن بعد وفاة أصدقائي

حسن فؤاد: ربنا خدني في طريق القرآن بعد وفاة أصدقائي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف الفنان حسن فؤاد عن تعرضه للعديد من الصدمات التي سببت له هزة كبيرة جعلته يعيد حساباته من جديد ويمر بفترة تأمل ويبتعد عن الفن وهو في أوج شهرته وتألقه.

وأشار مطرب مسلسل "أرابيسك" إلى أنه فقد العديد من أصدقائه وتسبب موتهم في صدمة كبيرة له ومنهم الفنان علاء ولي الدين والفنان عبد الله محمود الذي كانت تربطه به علاقة صداقة قوية خلال مشاركتهما سويا في مسلسل "الوتد"؛ وفقا لما ورد في "اليوم السابع".

وأشار إلى أن الأحداث الأخيرة بمصر جعلتنا جميعا نشعر بالقلق ولا نعرف إلى أين يسير وطننا وهذا كله جعله يمر بفترة من التأمل.
وأضاف حسن فؤاد"ربنا أخدنى فى حتة جميلة سعدت بيها جدًا ربنا أكرمنى ختمت القرآن وأخذت إجازة من معهد القراءات عن رواية حفص عن عاصم، وكانت فترة جميلة من الفترات التى عشتها وأعانتنى كثيرًا على الفترة التى مرت بها مصر، وعملت لى حالة من الاشباع لوقتى وطاقتى"
وأوضح "كل شيء يحدث بقدر الله وقمت بتدريس القرآن خلال هذه الفترة لبعض الأزهريين ومكنتش أعرف إن ربنا أعطانى ملكة وموهبة الصوت لكى أدخل فى هذا الاتجاه وأتعلم فن التجويد وكانت من الفترات المهمة فى حياتى"

وكان آخر عمل فنى شارك فيه الفنان حسن فؤاد قبل ابتعاده عن الفن مسلسل "خان القناديل"عام 2003؛ الذى شارك فيه بالتمثيل والغناء، وبعدها قرر التفرغ لدراسة وحفظ القرآن الكريم.

وشارك حسن فؤاد فى العديد من أهم الأعمال الدرامية، ومنها مسلسل "الوتد" و"على بابا والأربعين حرامى"، و"أرابيسك"، و"سعد اليتيم".