شاهدوا: زوجان يفتحان هدية الزفاف بعد 9 سنوات.. وهذا ما وجداه!

زوجان يفتحان هدية الزفاف بعد 9 سنوات.. وهذا ما وجداه!
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انتظر زوجان أمريكيان يدعيان كاثي، وبراندون، من ولاية ميتشجان الأمريكية، نحو 9 سنوات لفتح هدية زفاف غامضة حملت معها مفاجأة سعيدة لهما، والتي حصلا عليها من أليسون، عمة كاثي، وحملت الهدية ملاحظة كتبت العمة فيها "لا تفتحا الهدية قبل الخلاف الأول بينكما".

ولم يفتح الزوجان الهدية لمدة 9 سنوات، على الرغم من نشوب خلافات عديدة بينهما، وظلت الهدية منسية حتى تذكراها عندما كانا يتحدثان عن حفل زفاف كانا على وشك حضوره، وما يجب عليهما شراؤه كهدية مختلفة للعروسين.
mariage-080916-v.jpg
وكتبت كاثي، عبر أحد الجروبات الاجتماعية على موقع "فيس بوك"، "فكرت في يوم زفافنا، وحاولت أن أتذكر الهدايا المميزة التي حصلنا عليها، فتذكرت هدية عمتي التي ظلت في الخزانة لمدة 9 سنوات دون أن نفتحها.. كنا نعتقد أن محتويات الهدية تحمل مفتاح إنقاذ زواجنا حال وقوع خلاف بيننا، إنها حيلة قديمة، واعتقدت أنها يمكن أن تنجح، خاصة وأن عمتي تعيش حياة زوجية سعيدة منذ نحو نصف قرن"، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

مفاجأة-غريبة-فى-هدية-زفاف-أمريكيين-بعد-فتحها-بـ9-سنوات-660x330.jpg
وفي 30 أغسطس 2020، قرر الزوجان أخيرًا أن يفتحا الهدية لمعرفة ما بداخلها، ولكن المفاجأة أنها لم تكن تحمل أي حل سحري للمشاكل الزوجية كما كانا يعتقدان، بل احتوت الهدية على رسالتين واحدة لكاثي والأخرى لزوجها براندون.

 

وفي الرسالة الموجهة لكاثي كتبت العمة: "كاثي، اذهبي واشتري البيتزا أو الجمبري أو أي وجبة طعام يحبها كلاكما. العمة أليسون.. أما في رسالة براندون فقد كتبت: "اذهب واشتري الأزهار وبعض الشراب من أجل كاثي"، ورغم عدم وجود وصفة سحرية لحل المشاكل الزوجية، إلا أن الزوجين تأثرا كثيراً بالهدية، وتعلما من العمة أنهما يمتلكان بالفعل الأدوات اللازمة للزواج السعيد بداخلهما.